يوتيوب بريميو YouTube Premium

يوتيوب بريميو YouTube Premium

الفرق بين يوتيوب بريميو وبرنامج يوتيوب

الفرق بين يوتيوب بريميو ويوتيوب العادي أن يوتيوب بريميو YouTube Premium مقابل YouTube TV: 

قد يبدو أن يوتيوب بريميو YouTube Premium و YouTube TV متشابهين ، لكن محتواهما لا يتداخل كثيرًا ولا يقدمان نفس الميزات. نوضح ما تحصل عليه مع كل خدمة من خدمات الاشتراك هذه من Google ومن يجب أن يدفع مقابلها.



يُعد يوتيوب YouTube مرادفًا لتجربة الإنترنت اليوم وهو يمثل قدرًا هائلاً حقًا من حركة المرور على الويب. 

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أي شخص ليس على دراية بـ YouTube ، ناهيك عن من لا يستخدم موقع الويب بانتظام.


الاختلاف بين يوتيوب بريميو ويوتيوب

ومع ذلك ، فإن الأغراض والاختلافات بين يوتيوب بريميو YouTube Premium ويوتيوب YouTube TV ليست معروفة للجميع.

 نستكشف هذه الاختلافات أدناه ونقدم المشورة بشأن من يجب أن يشترك في كل خدمة. بشكل أساسي ، يوتيوب بريميو YouTube Premium (المعروف سابقًا باسم YouTube Red).



هو اشتراك مدفوع يعمل على تحسين تجربة YouTube العادية ويجمع يوتيوب بريميو YouTube Music Premium ، بينما YouTube TV هي خدمة بث تلفزيوني مباشر .


ماذا يشمل يوتيوب بريميو YouTube Premium؟

يفتح الاشتراك في يوتيوب بريميو YouTube Premium ميزات البث المفيدة على YouTube. على سبيل المثال .
  •  يمكنك مشاهدة YouTube بدون أي إعلانات على موقعه على الويب وتطبيقاته .
  • وتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية أثناء قفل جهازك .
  •  وتنزيل مقاطع فيديو YouTube لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال على الأجهزة المحمولة.
 يختبر YouTube إصدارًا أرخص من يوتيوب بريميو YouTube Premium ، يسمى يوتيوب بريميو لايت YouTube Premium Lite ، والذي يتيح لك ببساطة دفق يوتيوب YouTube بدون إعلانات على كل نظام أساسي.


 لاحظ ، مع ذلك ، أنه لن يوفر لك يوتيوب بريميو YouTube Premium أو الإصدار الجديد الأرخص من الإعلانات أو الإعلانات التجارية أو المحتوى المدعوم المضمن في مقاطع الفيديو والقنوات الحية ؛ كلاهما يتخلص فقط من الإعلانات التي يوزعها YouTube نفسه.



فيما يتعلق ببث المحتوى ، تمنحك عضوية يوتيوب بريميو YouTube Premium الوصول إلى YouTube Originals. القائمة الكاملة لـ YouTube Originals عبارة عن مجموعة من الأفلام. والميزات والعروض عبر الرسوم المتحركة والكوميديا ​​والدراما والوثائقية والأطفال والأنواع غير المكتوبة ، وبعضها يتميز بشخصيات YouTube.


 انتقلت بعض المسلسلات التي بدأت تحت علامة يوتيوب بريميو YouTube Premium منذ ذلك الحين إلى خدمات بث الفيديو الرئيسية ، بما في ذلك Cobra Kai (Netflix) و Step Up: High Water (Starz).


 لا تتوقع أن يكون YouTube Originals بجودة عالية تقريبًا مثل العروض الأصلية على Disney + أو HBO Max أو Netflix أو Prime Video.



يقدم YouTube بعض الأفلام والمحتوى المباشر حسب الطلب ، مثل لعبة MLB المباشرة العرضية ، لكنك لست بحاجة إلى حساب يوتيوب بريميو YouTube Premium لدفق هذا المحتوى.


يضم يوتيوب بريميو YouTube Premium أيضًا اشتراكًا في YouTube Music Premium يوتيوب بريميو ميوزيك. YouTube Music هي خدمة دفق موسيقى قادرة على السماح لك بالاستماع بدون إعلانات ، وتنزيل الموسيقى للبث دون اتصال بالإنترنت ، وتشغيل الوسائط أثناء قفل جهازك.

واجهة الويب الخاصة بـ YouTube TV

ماذا يشمل يوتيوب YouTube TV؟

يتيح لك يوتيوب YouTube TV مشاهدة العديد من قنوات الكابل والشبكات عبر اتصال الإنترنت. إنه خيار من الدرجة الأولى لقواطع الأسلاك الذين ما زالوا يرغبون في مشاهدة البث التلفزيوني المباشر.



تتضمن قائمة قنوات يوتيوب YouTube TV حوالي 90 قناة عبر فئات الترفيه ونمط الحياة والمحلية والأخبار والرياضة. مع الخدمة ، يمكنك دفق البث المباشر من الشبكات الرئيسية مثل ABC و CBS و FOX و NBC ، بالإضافة إلى قنوات PBS المحلية.


  •  بالنسبة للقنوات الإخبارية ، تحصل على BBC America و CNBC و CNN و FOX News و MSNBC.


  •  لعشاق الرياضة ، يشتمل يوتيوب YouTube TV على CBS Sports و ESPN و ESPN 2 و NFL Network و NBC Sports و MLB Network و NBA TV.
 إنها ليست رائعة لمشاهدة الشبكات الرياضية الإقليمية (RSN) 



  • قنوات من شبكات الترفيه ونمط الحياة الشهيرة ، مثل Disney (قناة ديزني ، و FX ، و National Geographic) ، و Discovery (Food Network ، و HGTV ، و Travel Channel) ، و ViacomCBS (BET ، و Comedy Central ، و Nickelodeon) ، و WarnerMedia (Cartoon Network و TBS و TNT) من تشكيلة YouTube TV.


اتحاد يوتيوب تي في مع يوتيوب بريميو.

يتيح لك الاشتراك في يوتيوب YouTube TV أيضًا مشاهدة YouTube Originals ؛ هذا هو المجال الوحيد الذي يتداخل فيه مع يوتيوب بريميو YouTube Premium. كما ذكرنا ، مكتبة YouTube Originals محبطة.



ما هي تكلفة يوتيوب بريميو YouTube Premium؟

تكلفة يوتيوب بريميو YouTube Premium هو 11.99 دولارًا شهريًا ، لكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد للمشتركين الجدد.


 يتوفر يوتيوب بريميو لايت YouTube Premium Lite المذكور أعلاه حاليًا في البلدان الأوروبية مقابل 6.99 يورو ، ولكن ليس من الواضح ما الذي سيترجم إليه هذا السعر للمشتركين المحتملين في الولايات المتحدة (على الرغم من أن 6.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا يعد تخمينًا جيدًا).



لا توجد خدمة بث فيديو أخرى قمنا بمراجعتها حاليًا تضم ​​خدمة بث الموسيقى. يتيح لك اشتراك Amazon Prime الكامل الوصول إلى كل من Prime Video و Amazon Music Prime . لكن الأخير لا يعرض مكتبة الموسيقى المتدفقة الكاملة من Amazon. ومع ذلك ، فإن دفق الفيديو الفردي وخدمات بث الموسيقى تكلف أقل من يوتيوب بريميو YouTube Premium.



في الواقع ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل العروض الأصلية ، أو متابعة المسلسلات التلفزيونية على الشبكة ، أو الاستمتاع بالأفلام ، فإن العديد من أفضل خدمات بث الفيديو تكلف أقل من 10 دولارات شهريًا.


 تقدم أفضل خدمات دفق الفيديو المجانية أيضًا محتوى أكثر وأفضل عند الطلب. يمكنك الحصول على العديد من اختيارات المحررين الخاصة بنا لفئة خدمة بث الموسيقى بسعر أقل من يوتيوب بريميو YouTube Premium أيضًا ، بما في ذلك LiveXLive و Spotify و Tidal.


يمكنك الوصول إلى محتوى يوتيوب بريميو YouTube Premium على الويب أو أي من تطبيقات YouTube (بما في ذلك أجهزة الألعاب وأجهزة بث الوسائط والأنظمة الأساسية للجوّال وأجهزة التلفزيون الذكية). 


تقتصر بعض الميزات ، مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال والبث أثناء قفل جهازك ، على تطبيقات YouTube للجوال ، على الرغم من أن الميزات تنتقل إلى تطبيقات YouTube Kids.

تسعير يوتيوب بريميو YouTube Premium

ما هي تكلفة YouTube TV؟
يبدأ YouTube TV بسعر 64.99 دولارًا شهريًا ، ولكن يمكن للمشتركين لأول مرة تجربة الخدمة لمدة تصل إلى سبعة أيام دون أي تكلفة. 

على الرغم من زيادة سعر YouTube TV على مر السنين ، إلا أن معدل الاشتراك لا يزال منافسًا لخدمات البث التلفزيوني المباشر الأخرى ، والتي زادت أسعارها أيضًا بمرور الوقت. للمقارنة ، يبدأ كل من Hulu + Live TV و fuboTV بسعر 64.99 دولارًا شهريًا أيضًا.


يقدم YouTube TV وظائف إضافية تعمل على توسيع مكتبة البث لديك وتفتح المزيد من الإمكانات التقنية. على سبيل المثال ، يمكنك الاشتراك في قنوات متميزة مثل:
  • Acorn TV (6 دولارات شهريًا) .
  • و AMC Premiere (5 دولارات شهريًا) .
  • و CuriosityStream (2.99 دولارًا في الشهر). 
  • حزم إضافات Entertainment Plus HBO Max و Showtime.
  •  و Starz مقابل 29.99 دولارًا شهريًا.
  •  يمكن لعشاق الرياضة الحصول على حزمة Sports Plus بقيمة 10.99 دولارًا شهريًا ، والتي تشمل NFLRedZone و FOX College Sports و FOX Soccer Plus و GOLTV و Stadium .
 من بين قنوات أخرى
  • . تتيح لك الوظيفة الإضافية 4K Plus التي تبلغ تكلفتها 19.99 دولارًا شهريًا بث القنوات الحية بدقة 4K وتنزيل تسجيلات DVR للمشاهدة في وضع عدم الاتصال والبث من عدد غير محدود من الأجهزة على شبكتك المنزلية.

يتوفر YouTube TV على الويب والأنظمة الأساسية للجوّال (Android و iOS) وأجهزة بث الوسائط (Apple TV و Chromecast و Fire TV) ، واختيار أجهزة تلفزيون ذكية (مثل تلك من LG و Samsung و Sony).


 يمكنك تنزيل تطبيق YouTube TV للحصول على أحدث وحدات التحكم في الألعاب ، بما في ذلك Xbox One Series X | S و PlayStation 5 أيضًا. ومع ذلك ، لم يعد تطبيق YouTube TV متاحًا على Roku Channel Store لأن الشركتين فشلتا في تجديد عقد التوزيع. 


ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي Roku الذين لديهم بالفعل تثبيت تطبيق YouTube TV الاستمرار في استخدامه ويمكن الوصول إلى قنوات YouTube TV المباشرة من تطبيق YouTube الرئيسي.

اشتراك يوتيوب بريميو YouTube Premium؟

يوتيوب بريميوم هو بيع صعب. للبدء ، لا تضيف YouTube Originals الكثير إلى الحزمة. يوتيوب بريميو ميوزيك YouTube Music Premium هي خدمة بث موسيقى أفضل من المتوسط ​​، لكن العديد من الخدمات الأعلى تقييمًا تكلف أقل من 11.99 دولارًا شهريًا.


 إذا كنت تفضل يوتيوب بريميو ميوزيك YouTube Music Premium على خيارات بث الموسيقى الأخرى ، فيمكنك فقط الاشتراك في يوتيوب بريميو ميوزيك YouTube Music Premium بمفرده مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.



ميزات يوتيوب بريميو.

الامتيازات الأخرى في يوتيوب بريميو YouTube Premium هي وسائل راحة تستحق بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن العديد من تطبيقات YouTube المجانية لنظام Android تسرد نفس الميزات.


 لدينا دليل شامل حول كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube (وليس فقط للتشغيل في وضع عدم الاتصال) ، أيضًا. إذا قمت بالوصول إلى YouTube عبر متصفح الجوال أو سطح المكتب ، فإن العديد من أدوات حظر الإعلانات تتيح لك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات.



لا ينبغي أن تدفع استخدامات YouTube العادية مقابل اشتراك يوتيوب بريميو YouTube Premium ، لأنه لا توجد ميزات فردية رائدة. ولكن إذا قضيت أنت أو أطفالك عدة ساعات يوميًا في مشاهدة مقاطع الفيديو ، فقد تُحدث الإمكانات الإضافية فرقًا ملموسًا. 


بينما يمكنك إنجاز بعض المآثر نفسها باستخدام برامج وإضافات الجهات الخارجية ، فإن ميزات يوتيوب بريميو YouTube Premium المدمجة أكثر سلاسة. 


وإذا كنت تخطط للحصول على يوتيوب بريميو ميوزيك YouTube Music Premium على أي حال ، ففكر في إنفاق مبلغ 2 دولار إضافي شهريًا لتحسين تجربة المشاهدة على YouTube.



هل يجب أن تدفع مقابل YouTube TV؟

YouTube TV هي خدمة بث تلفزيوني مباشر ممتازة لأي شخص تخلى عن الكابل (أو يفكر في التخلي عنه). تحتوي الخدمة على واحدة من أكثر مجموعات القنوات اكتمالاً ، وهي ليست أغلى من منافسيها ، ولديها إمكانيات DVR ممتازة.


 تعمل الوظيفة الإضافية 4K Plus على دفع ميزاتها إلى ما وراء تلك الموجودة في الخدمات المنافسة أيضًا.


ومع ذلك ، قد ترغب جماهير معينة في التفكير في خدمات البث التلفزيوني المباشر الأخرى. على سبيل المثال :
  • إذا كنت تهتم فقط بمشاهدة القنوات المحلية ، فإن Locast (5 دولارات شهريًا) تعد قيمة رائعة. 


  • يمكن لعشاق المحتوى الترفيهي ونمط الحياة توفير الكثير من المال عن طريق اختيار Philo (25 دولارًا في الشهر)


  • لمشاهدة البرامج التلفزيونية على الشبكة عند الطلب ، يعد Hulu + Live TV (64.99 دولارًا شهريًا) خيارًا أفضل لأن الاشتراك يتضمن الوصول إلى مكتبة تلك الخدمة الشاملة عند الطلب. 



  • أخيرًا ، إذا لم يكن لدى YouTube TV خدمة RSN التي تحتاجها لمشاهدة الفرق المحلية ، فهناك فرصة جيدة لخطة اختيار AT&T TV (84.99 دولارًا شهريًا).







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -