شراء مشاهدات لليوتيوب2022

أفضل 22 موقع شراء مشاهدات لليوتيوب 

أفضل 22 موقع شراء مشاهدات يوتيوب

مواقع شراء مشاهدات لليوتيوب 

ينشط ملايين الأشخاص حول العالم على YouTube ويشاركون في منصة بث الفيديو بنشاط. يتنوع منشئو المحتوى من مدوني الفيديو ومنشئو البث المباشر إلى أصحاب الأعمال الكاملة والمؤثرين. لقد زود موقع YouTube الأشخاص بمنصة تستحق استضافة مثل هذه المواهب المذهلة. مع وجود جمهور كبير ، لديك أيضًا عدد كبير من المبدعين على YouTube مما يجعل من الصعب على المبتدئين الانتباه. 


هذا هو السبب وراء اختيار الكثيرين شراء مشاهدات لليوتيوب. المنافسة صعبة ، لذا فإن شيئًا كهذا يجعل عملك أسهل كثيرًا بحيث يمكنك التركيز على الشيء الأكثر أهمية - إنشاء المحتوى. أثناء قيامك بتحسين المحتوى الخاص بك ، ستكون هذه المواقع مشغولة بتوجيه حركة المرور إلى ملفك الشخصي.

دليل افضل مواقع شراء مشاهدات اليوتيوب


تزعم العديد من المواقع أنها تقدم مشاهدات حقيقية على YouTube ، لكن القليل منها يقدمها. لذا بدلاً من الخوض في الإنترنت بحثًا عن مواقع يمكن أن تكون خادعة ، انتقل إلى هذه القائمة التي تضم أفضل المواقع ل شراء مشاهدات لليوتيوب. يمكنهم توفير الكثير من الوقت والجهد الذي يمكنك توجيهه إلى جلسات العصف الذهني لإنشاء المحتوى. لا داعي للقلق بشأن موثوقيتها لأنها تحظى جميعًا بشعبية كبيرة لكونها المواقع الأعلى تصنيفًا في هذه الصناعة ولديها عملاء يمكنهم إثبات أصالتها.


أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب فيروسية

1.Viralyft

يعد Viralyft موقعًا رائعًا لشراء مشاركة الوسائط الاجتماعية. لقد أثبت قدرته على كونه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube مرارًا وتكرارًا. بفضل مجموعة خدماتهم الواسعة ، تمكنوا من السيطرة على السوق من خلال تفانيهم تجاه عملائهم. يبدأ السعر من 6.99 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة. إنها واحدة من أكثر الخدمات كفاءة المتوفرة. تظل معلوماتك محمية أيضًا مع هذا الموقع لأنها لا تخاطر بالأمان.

لديهم العديد من الحزم التي يمكنك الاختيار من بينها بأسعار معقولة للغاية حتى لا تحرق حفرة في جيبك. كانت الشركة موجودة منذ فترة حتى الآن ووسعت خدماتها لتشمل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا. إنها توفر مشاركة حقيقية من الأشخاص حول العالم ولا تستخدم برامج الروبوت على الإطلاق.

2-SocialPros.io

SocialPros هو خيار شائع بين الأشخاص الذين يرغبون في شراء مشاهدات YouTube. يحصلون على خوارزمية YouTube لملاحظة قناتك وجذب الجمهور من خلال مشاهداتهم عالية الجودة.


 إنها توفر تفاعلًا من الدرجة الأولى يضعك على المسار السريع لتصبح وجهًا مشتركًا على YouTube. يبدأ السعر من 3.50 دولارًا مقابل 500 مشاهدة. كما أنهم يقدمون ضمانات وسوف يعيدون ملء أي تراجع في المشاهدات إذا كنت على اتصال بدعم العملاء.

يقدمون مجموعة متنوعة من الحزم التي يمكن أن تناسب احتياجات جميع عملائهم. لقد تحدث عملاؤهم بشكل كبير عنهم ويمكن رؤيته على موقع الويب الخاص بهم. لذلك إذا كنت شخصًا يحتاج إلى رؤية المراجعات قبل إجراء عملية شراء ، فيمكنك بالتأكيد الوثوق بهذا الموقع ولا تحتاج إلى مزيد من البحث.

3.GetViral

GetViral هو خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون في شراء مشاهدات YouTube. كان الموقع موجودًا منذ فترة طويلة وقام ببناء إمبراطورية ناجحة لشراء المشاركة عبر الإنترنت. يمكنك تحسين مظهر قناتك بسعر مناسب جدًا يمنحك حرية العمل على المحتوى الخاص بك أثناء القيادة في الارتباط الجديد بحسابك. ستزدهر قناتك بلا شك في ظل خدماتها المذهلة.

لديها خدمة دعم عملاء رائعة تتوق إلى حل أي مشكلات قد تكون لديك لأنهم يريدون أن يتمتع جميع عملائهم بتجربة جيدة معهم. لديهم نظام توصيل سريع ، لذلك سيتم تسليم العروض التي تطلبها لك في إطار زمني سريع. يبدأ السعر من 9.99 دولارًا مقابل 1500 مشاهدة.

4-ViewsExpert

موقع ViewsExpert هو أحد أفضل مواقع شراء مشاهدات لليوتيوب YouTube في هذه القائمة. كما يوحي اسمهم ، فهم خبراء في مجال التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنهم تزويدك بما تحتاجه لإحداث انطباع قوي من خلال قناتك. لديهم مجموعة متنوعة من الحزم المتوفرة التي تلبي احتياجات جميع عملائهم. يبدأ السعر من 3.00 دولارات مقابل 500 مشاهدة. لا يوجد تفاعل روبوت مزيف يقدمه هذا الموقع ، فأنت تحصل فقط على آراء حقيقية منه.

سوف يرتفع وجودك عبر الإنترنت إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا الموقع الإلكتروني المشهور. يمكن أن يكون هذا الموقع هو الحل لجميع مشكلات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لأنه يحتوي على حزم لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا ويمكنه حتى الحصول على مشتركي YouTube. لا يوجد خيار أفضل إذا كنت ترغب في تعزيز تواجدك على الإنترنت.

5-SocialPackages.net

لا تفترض أنه من الخطأ الأخلاقي شراء مشاهدات يوتيوب. عملت مواقع مثل SocialPackages.net بجد لضمان حصول جميع عملائها على أفضل مشاركة لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. يبدأ السعر من 3.50 دولارًا مقابل 500 مشاهدة. إنهم يدركون أن نجاح العميل يعني نجاحهم أيضًا. لذلك يتأكدون من حصول عملائهم على أفضل الصفقات منهم والتي يمكن أن تعزز قناتهم على YouTube من وجهة نظر الجمهور.

لديهم فريق من الخبراء الذين يعرفون خصوصيات وعموميات هذا السوق. مع سنوات من الخبرة العملية ، تمكنوا من صنع الحزمة المثالية التي يمكن أن تناسب الكثيرين. كما أنهم لا يطلبون أي معلومات حساسة يمكن أن تعرض خصوصيتك للخطر وتقديم الطلب في أقرب وقت ممكن.

7-FastLikes.io

هذا هو أحد أفضل الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في شراء مشاهدات يوتيوب. لديهم دعم عملاء ممتاز متاح على مدار الساعة والذي يمكنه حل أي استفسارات قد تكون لديكم. على موقع الويب الخاص بهم ، يمكنك أن ترى إلى أي مدى تحدث عملاؤهم عنهم. يبدأ السعر من 9.99 دولارًا مقابل 1500 مشاهدة. لديهم خطط مرنة ورخيصة يمكنك الاستفادة منها وجعل وجودك معروفًا على YouTube.

إن العملية برمتها شفافة ولا داعي للقلق بشأن تعرض أموالك للخداع. لقد أظهروا ولائهم تجاه عملائهم ولم يعملوا أبدًا ضد مصلحة عملائهم. للحصول على النمو الإجمالي لقناتك ، يمكنك التحقق من حزمهم الأخرى على YouTube أيضًا.

8.الفراغ

كونها واحدة من أقدم المواقع في هذه القائمة يجعلها شخصية ذات سلطة عالية. لديهم فريق داعم من الخبراء الذين يعرفون كل شيء عن وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية الوصول إلى القمة. إنهم يستخدمون مهاراتهم لصالح عملائهم ومساعدتهم على أن يكونوا أفضل إصدار على الإنترنت. يبدأ السعر من 12.95 دولارًا لكل 1000 مشاهدة. لديهم مجموعة متنوعة من الحزم لتختار من بينها بحيث يمكنك تجربة خدماتهم لفترة من الوقت حتى لو كانت ميزانيتك محدودة.

سيكونون قادرين على تلبية جميع احتياجات مشاركة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لأن لديهم جذورهم في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا. يمكن أن يساعد دعم العملاء المفيد الخاص بهم في تخصيص بعض الخطط إذا لم يكن أي منها على موقع الويب الخاص بهم يلبي متطلباتك.

9.فاموبس

شراء إبداءات الإعجاب ووجهات النظر لم يكن أسهل من أي وقت مضى. يعد Famups موقعًا رائعًا وواحدًا من أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube والتي يمكن أن تزيد من وجودك عبر الإنترنت. يبدأ السعر من 21 دولارًا مقابل 3000 مشاهدة. لديهم نظام توصيل سريع ولكن هذا لا يعني أنهم يتنازلون عن جودة المشاهدات. تأتي آرائهم من أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم يتفاعلون بنشاط مع قناتك لجعلها ملحوظة للجمهور العضوي.

لديهم مدونتهم التي تحتوي على الكثير من النصائح والحيل لتطلعك على لعبة الوسائط الاجتماعية بأكملها. نظرًا لأنهم كانوا موجودين لفترة طويلة الآن ، فقد تمكنوا من توسيع شركتهم بنجاح لتشمل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا ، لشراء المشاركة عبر الإنترنت.

9.SocialWorld

SocialWorld هو خيار جيد آخر لشراء مشاهدات YouTube. إنها شركة رائدة في مجال شراء المشاركة عبر الإنترنت وقد تركت انطباعًا كبيرًا في الصناعة. لديهم بنية تحتية مذهلة لموقعهم على الويب وجعلوا من السهل جدًا على عملائهم شراء مشاهدات YouTube والاتصال بهم في حالة وجود أي شكوك. يبدأ السعر من 2 دولار مقابل 500 مشاهدة. حزمهم أيضًا مناسبة للجيب مما يجعل الصفقة لكثير من الناس.

إنها تساعدك على إحداث تأثير إيجابي على خوارزمية YouTube وجذب جمهور عضوي يمكنه تعزيز قناتك في تصنيفات محرك البحث. لديها خبراء ومتخصصون في مجال الوسائط الرقمية في فريقها الذين يعرفون الكثير عن وسائل التواصل الاجتماعي والذين يمكنهم مساعدتك في تنمية قناتك.

10.StormViews

تمتلك هذه الشركة بعض التقنيات المتطورة التي يمكن أن تفتح أبواب الشعبية لقناتك. إنه خيار رائع عندما تريد شراء مشاهدات YouTube لأنها تقدم النتائج بسرعة وستتمكن قريبًا من رؤية التغييرات في قناتك. يبدأ السعر من 4 دولارات مقابل 500 مشاهدة. بدون شك ، يمكنهم مساعدتك في رفع مستوى لعبتك على YouTube ومساعدتك في جذب عدد كبير من الأشخاص.



تحصل على مشاركة حقيقية من هذا الموقع وهو أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. إنه موقع موثوق به ، لذا لا داعي للقلق بشأن خسارة أموالك في عملية احتيال. ستحصل على ما وعدت به بالضبط وستشاهد نتائج إيجابية قريبًا من موقع الويب الخاص بهم مع البقاء في حدود ميزانيتك وهو أمر رائع دائمًا.

11.المعجبون الاجتماعيون المهوسون

Social Fans Geek هو أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube التي يمكن أن تساعدك على تعزيز تواجدك الرقمي. إنها توفر لك مشاركة حقيقية من حسابات حقيقية يمكن تحويلها إلى مشتركين فعليين إذا كان المحتوى الخاص بك يثير اهتمامهم كثيرًا. إذا كنت تريد تحقيق دخل سلبي على YouTube ، فلا شك أن هذا سيكون أحد اختياراتك. يبدأ السعر من 3 دولارات مقابل 1000 مشاهدة. هذا موقع شرعي تمامًا ولن يختفي بأموالك بين عشية وضحاها.

يمكنك أيضًا شراء مشاهدات مستهدفة من مجموعة سكانية أو دولة معينة يمكن أن تساعد قناتك على النمو بشكل أسرع. يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر بسرعة وتمنحك الشعبية التي تريدها كثيرًا. إنها واحدة من أفضل مزودي المشاركة في الصناعة. كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة والتي تعد مكافأة لك.

12.SubPals

يعد SubPals أيضًا خيارًا جيدًا كموقع ويب لشراء مشاركة الوسائط الاجتماعية. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أموال لشراء المشاركة ، قد ترغب في تجربة هذا الموقع. إنها توفر سلسلة فرعية فرعية يمكنها مساعدتك في بناء اتصالات قيمة وأيضًا الحصول على بعض الغواصات. يبدأ السعر من 20 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة. على الرغم من أن هذا التأثير لا يدوم طويلاً ، إلا أنه يوصى به كملاذ أخير فقط. لكن لا تقلق ، فهم لديهم برامج مدفوعة حيث لا يتعين عليك التعامل مع قنوات أخرى.

لشراء مشاهدات YouTube ، ما عليك سوى تحديد الحزمة التي تناسبك بشكل أفضل وإجراء الدفع على خوادمهم الآمنة. ستتم معالجة طلبك وفي أي وقت من الأوقات سترى المشاركة تتدفق بسرعة.

13.الجمهورفي AudienceGain .

 يمكنك شراء تفاعل عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في لفت الانتباه إلى قناتك وتحقيق الدخل منها بشكل أسرع. إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube لأنها قادرة على جذب جمهور ذي صلة إلى قناتك ويمكن أن يكون لها تأثير. يبدأ السعر من 20 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة. لذلك سيكون الجمهور الذي يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك عضويًا بشكل أساسي. سيؤدي أيضًا إلى تحسين تصنيفاتك في محرك البحث ويساعدك على التوسع بسرعة.

تأتي منافسات YouTube التي ستشتريها بجودة احتفاظ عالية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي فقد في المشاهدات. حتى لو رأيت انخفاضًا ، فسيقومون بتعويضك سريعًا. يمكنك التواصل مع دعم العملاء الخاص بهم لنفس الغرض. تم تصميم حزمهم لتناسب كل ميزانية - كبيرة وصغيرة.

14.GetRealBoost

Get Real Boost هو موقع مشهور يجب أن تكون قد صادفته في بحثك لشراء مشاركة عبر الإنترنت. يمكنك شراء مشاهدات يوتيوب منها بسعر معقول والحصول على فرصتك لجعلها كبيرة في مجتمع يوتيوب. إنها اختيار موثوق لأنها تقدم فقط وجهات نظر حقيقية وتكره الروبوتات بقدر ما تفعله أنت. يبدأ السعر من 6 دولارات مقابل 1000 مشاهدة. لن يؤثروا على جودة قناتك من خلال توفير مشاهدات الروبوت.

يمكنك تحقيق أهدافك لقناتك على YouTube إذا دخلت في عمل معهم. سيرسلون لك مناظر عالية الجودة بمرور الوقت مما سيضيف بالتأكيد لك شهرة على المنصة. سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد الذي كنت ستبذله في متابعة المشاركة.

15.YTM الوحش

YT Monster هو الخيار الصحيح لشراء مشاهدات YouTube. موثوقيتها وسمعتها واستعدادها للمساعدة في جعلها واحدة من أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. يبدأ السعر من 8 دولارات مقابل 1000 مشاهدة. لقد أصبح شراء المشاهدات أمرًا بسيطًا ، ما عليك سوى ملء المعلومات الضرورية مثل عنوان URL لقناتك ، وإجراء الدفع من خلال بوابات آمنة ، وفويلا! - ستحصل على آرائك في غضون ساعات أو أيام قليلة ، حسب الكمية.

لديك أيضًا خيار كسب مشاهدات YouTube - نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. من خلال القيام بمجموعة من الأنشطة على موقعهم مثل مشاهدة مقاطع فيديو أخرى والتفاعل مع قنوات أخرى ، يمكنك شراء مشاهدات لقناتك. هذا ، مع ذلك ، يتطلب منك إنشاء حساب معهم.
 

16.تقنيات BrainPulse

هذه شركة أحدث في هذه القائمة ولكن هذا يعني فقط أنها تمكنت من تحقيق الكثير من الأشياء بسرعة لتحقيقها هنا. إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب لأنه يقدم الكثير من المشاركة القيمة لعملائه. يبدأ السعر من 5 دولارات مقابل 1000 مشاهدة. إنها تساعدك على البقاء في صدارة المنافسة وترك بصمة في العالم الرقمي بسهولة. معهم ، بجانبك ، يمكنك التركيز بحرية على المحتوى الخاص بك وترك جانب الوسائط الاجتماعية للأشياء متروك لهم.

لديهم العديد من الحزم الجديرة بالملاحظة لكونها ميسورة التكلفة ، مما يدل على اهتمامهم بقيود الميزانية لعملائهم. سيكونون قادرين على تلبية احتياجات مشاركتك بشكل جيد إذا قررت منحهم فرصة.

17. YTPals

يمكن أن تساعد YTPals أولئك الذين لديهم ميزانية أقل أو معدومة في الحصول على المشاركة التي تتوق إليها. إنهم شركة شرعية تعطي الأولوية لعملائها على أنفسهم. إنهم لا يطلبون أي معلومات شخصية أو حساسة يمكن أن تضر بسمعة قناتك ويطلبون الحد الأدنى الضروري لتقديم المشاهدات لقناتك. يبدأ السعر من 20 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة. إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات YouTube وكان كذلك لبعض الوقت الآن.

إنهم يضمنون أن تكون وجهات نظرهم ذات جودة عالية وأن التسليم يتم في غضون إطار زمني معين حتى لا تضطر إلى الانتظار من أجل المشاركة. إذا كنت تريد أن يترك المحتوى الخاص بك انطباعًا دائمًا ، فلا يمكننا التفكير في موقع أفضل لمساعدتك في تلك الرحلة.

18.SocialPlus

يمكنك زيادة ظهور قناتك على YouTube مع وجود هذه الشركة بجانبك. لقد ساعدوا الآلاف من الأشخاص في إثبات وجودهم على YouTube وكسبوا دخلاً جيدًا منه. وجهات نظرهم ذات جودة احتفاظ عالية وتأتي مع خدمات الحماية من السقوط في المكان. يبدأ السعر من 5 دولارات مقابل 500 مشاهدة. يمكنهم مساعدتك في تحقيق أقصى إمكانات لقناتك على YouTube وإثبات لجمهورك أنك هنا لتبقى.

يمكن لآراءهم الأصيلة أن تعزز سمعة قناتك. عند شراء مشاهدات YouTube منها ، يمكنك توقع التسليم في الوقت المناسب وخدمة من الدرجة الأولى. يمكنهم حتى الحصول على مشاهدات مستهدفة من أكثر من 20 دولة ، وهو إنجاز جدير بالملاحظة لأي شركة في هذا المجال. الموقع آمن تمامًا ويمكن أن يساعدك في الحصول على الجر اللازم لبدء قناتك على YouTube.

19.GiantLikes

GiantLikes هي شهادة على كيفية تقديم المشاركة عبر الإنترنت للعملاء في جميع أنحاء العالم. إنها تقدم بعضًا من أكثر الأسعار المعقولة في الصناعة ووجهات النظر عالية الجودة التي لن تثير أي علامات حمراء لقناتك على YouTube. إنه أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب حيث لا توجد متاعب في التعامل مع الروبوتات المزيفة والملفات الشخصية التي يمكن أن تضر بقناتك. يبدأ السعر من 34 دولارًا مقابل 5000 مشاهدة. يقومون بفحص الحسابات بدقة تحت خدمتهم والتأكد من حصولك على كريم المحصول.

إنها منفصلة وتوفر إخفاء الهوية بالكامل لأنهم يعرفون مدى أهمية الخصوصية لكثير من الناس. ستعرف فقط أنك اشتريت مشاهدات YouTube من هذا الموقع. هذا موقع مثالي يمكنه الحصول على المشاركة التي تستحقها.

20.SMMPoint

أشاد الكثيرون بـ SMMPoint لكونها الأفضل في الصناعة. أنها توفر المشاركة عبر الإنترنت بأسعار رخيصة الأوساخ. إنهم يعرفون مدى أهمية الآراء الحقيقية لعملائهم ولا يتخلون عنها إلا من دون التعامل مع أي روبوتات. يبدأ السعر من 6.00 دولارات مقابل 1000 مشاهدة. إذا كنت ترغب في شراء مشاهدات YouTube من هذا الموقع ، فيمكنك القيام بذلك بسرعة لأن لديهم موقعًا سهل الاستخدام ودقيقًا للغاية ويمكنك اختيار الحزمة التي تناسبك بشكل أفضل وإجراء عملية الشراء.

تنطبق هذه المشاهدات أيضًا على تحقيق الدخل ، لذا فهي لن تجذب جمهورًا عضويًا فحسب ، بل ستعوض أيضًا عن الحد الأدنى الضروري من معايير وقت المشاهدة التي يجب أن تفي بها لتحقيق الدخل من قناتك.

21.SlickSocials

إنهم مكرسون ليكونوا قدوة في هذا المجال ويعملون بجد لتلبية متطلبات عملائهم مما يجعلهم أحد أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. لديهم فريق رائع في دعم العملاء يمكنه حل أي مشكلات قد تواجهك مع موقعهم ويجعل عملية الشراء أكثر سلاسة. يبدأ السعر من 1 دولار لكل 1000 مشاهدة. لديهم خدمة تطوير YouTube ممتازة يمكن أن توفر لك المشاهدات والمشتركين الذين تحتاجهم لتنمية قناتك.

لديهم الآلاف من العملاء الذين أشادوا بخدماتهم وقدموا تقييمات إيجابية بشكل متزايد. هذا يعتبر نقطة أخرى لصالحهم. إذا كنت تبحث عن موقع يمكنه مساعدتك في التفوق على زملائك ، فقد وجدته.

أسئلة وأجوبة

هل شراء مشاهدات يوتيوب قانوني؟

نعم، بالطبع هو عليه! ينشر الكثير من الأشخاص معلومات خاطئة عنه ويجعلون الآخرين يعتقدون أنه غير قانوني وأنك تخدع المشاهدين. لكن فكر في هذا ، إذا كان غير قانوني ، فهل سيكون هناك العديد من المواقع الإلكترونية المخصصة لشراء المشاركة عبر الإنترنت؟ إنه موجود على الإنترنت ليراه الجميع ويختاره بأنفسهم ، فهم ليسوا في زاوية مظللة من شبكة الويب العالمية.

في هذه القائمة التي تضم أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب ، ستحصل على أعلى جودة من المشاركة يمكن لأي موقع الحصول عليها. تسليم الطرود الخاصة بهم سريع أيضًا ، لذا لن يضيع وقتك الثمين في انتظار وصول المشاركة.

ستجذب المشاهدات التي تشتريها جمهورًا عضويًا أكثر يمكنه نقل قناتك إلى المستوى التالي. الجمهور الذي تجتذبه هو الذي يمكن أن يجعل قناتك مؤهلة لتحقيق الدخل والتي تصبح في النهاية مصدرًا جيدًا للدخل. عندما تشتري مشاهدات يوتيوب ، فإنك تزيد من مصداقية قناتك وتجعلها تبدو وكأنها سلطة في مكانة معينة. سيمنحك هذا العديد من الفوائد على المدى الطويل ويمنحك فرصة أفضل لتحقيق دخل بدوام كامل من خلال YouTube. يمكنك أيضًا البدء في الترويج لخدماتك من خلال YouTube نفسه.

كيف تحصل على مزيد من المشاهدات على يوتيوب؟

حتى عندما تشتري مشاهدات YouTube ، فستبحث عن جمهور أكثر حيوية وجاذبية يمكنه التفاعل مع قناتك ومحتواك. لهذا ، تحتاج إلى تلبية رغبات الجمهور الذي تحصل عليه في البداية عند شراء المشاهدات. احصل على استطلاع تفاعلي يمكنهم من خلاله إخبارك بنوع المحتوى الذي يريدون مشاهدته على قناتك ومواصلة العمل عليه.

قم بتمكين التضمين في مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن جمهورك من مشاركتها بسهولة على المدونات ومواقع الويب. قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، واطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك ، وإبداء الإعجاب بمقاطع الفيديو الخاصة بك في كل تحميل.

الكلمات الرئيسية هي جزء أساسي من أوصاف الفيديو.

 استخدمها أيضًا في علامات العنوان وشاهد كيف تتحسن تصنيفات مقاطع الفيديو الخاصة بك. يجب أن تعكس الصورة المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك موضوع قناتك وأن تكون جذابة بدرجة كافية للجمهور أيضًا. يمكنك أيضًا استخدام نسخ الفيديو لتحسين مقاطع الفيديو لجمهور أكبر. استخدم بطاقات YouTube وشاشات النهاية التي يمكن أن تؤثر على جمهورك للنقر على الفيديو التالي. تفاعل مع الجمهور في قسم التعليقات لفهمهم بشكل أفضل وبناء علاقة حقيقية معهم. سيستغرق الأمر بضع دقائق من وقتك وتجعلهم يشعرون بالتقدير أيضًا.

كيف تربح المال على اليوتيوب؟

وضع YouTube بعض الشروط التي يجب أن تفي بها لبدء تحقيق الدخل من قناتك. تحتاج أيضًا إلى إعداد حساب AdSense يسمح للنظام الأساسي بوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي تترجم إلى أرباحك. موقع YouTube عبارة عن نظام أساسي يعتمد بشكل كبير على الإعلانات لكسب الإيرادات ، لذلك يرتبط دخلك بها بشكل مباشر أيضًا. يجب أيضًا أن يكون لديك حد أدنى من التحميلات التي تضاف إلى مقدار معين من وقت المشاهدة لتكون قادرًا على التأهل لتحقيق الدخل من قناتك. بعد ذلك ، سيفحص YouTube شخصيًا ما إذا كانت قناتك تفي بإرشاداتها وتلتزم بقواعدها.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تقديم منتجاتك وخدماتك لجمهورك للحصول على دخل إضافي. اطلب منهم أيضًا التبرع ببعض المال لك حتى تتمكن من الاستمرار في إنشاء مقاطع فيديو مفيدة لهم. يمكنك شراء مشاهدات يوتيوب لجذب المزيد من الناس الذين سيكونون على استعداد لمنحك فرصة. يجب أن تعلم الآن أن YouTube عبارة عن دفق رائع لتوليد الدخل السلبي ، بشرط أن تكون على استعداد لبذل العمل والوقت لذلك.

خاتمة
كما نعلم جميعًا ، فإن المنافسة تزداد قوة بمرور الوقت. يفشل الكثير من منشئي المحتوى في التفكير في عامل المنافسة المتزايدة ويتوقعون الحصول على شهرة بين عشية وضحاها. لن تنجح هذه الإستراتيجية أبدًا ، حيث لا تجعل كل المحتويات حجمها كبيرًا على YouTube وسيستسلم العديد من المبدعين في النهاية. نحن بالتأكيد لا نريد احتسابك في ذلك ، ولهذا السبب قدمنا ​​لك قائمة أفضل المواقع لشراء مشاهدات يوتيوب. الآن لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن الغوص بعمق في مهملات الإنترنت للتوصل إلى موقع واحد لائق ، حيث أن جميع المواقع التي ذكرناها أعلاه هي الأفضل في هذا المجال.

عندما تشتري مشاهدات YouTube ، فإنك تستثمر في قناتك بطريقة جيدة وتضمن وصول المحتوى الخاص بك إلى أقصى عدد من الأشخاص. يُعد YouTube نظامًا أساسيًا عالميًا ، مما يزيد من فرص حصولك على جمهور جيد. يذهب الناس عمومًا إلى المشاهدات وعدد المتابعين على YouTube ، فلا أحد يريد أن يضيع وقته في إعطاء فرصة لشخص لديه عدد قليل جدًا من المشاهدات عندما يكون هناك عدد كبير من القنوات الأخرى التي لديها إحصائيات أفضل. لضمان عدم الوقوع في الطرف الخطأ من هذه العصا ، يجب عليك بالتأكيد شراء مشاهدات YouTube وانتظار حدوث السحر.

نأمل أن يكون هذا الموقع قد نجح في تزويدك بالمعلومات التي تحتاجها حول شراء مشاهدات YouTube ويمكنك الوصول إلى القمة قريبًا.


حصة هذه المادة:
   
دعم أخبار البرتغال
تقدم Portugal News أخبارًا مجانية ومستقلة وصادقة وغير متحيزة مطبوعة وعبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وفي الرسائل الإخبارية المرسلة عبر البريد الإلكتروني. نحن ندعم المجتمعات المحلية والمقيمين الأجانب والزوار من جميع الجنسيات إلى البرتغال من خلال الأخبار والآراء حول كل ما يتعلق باللغة البرتغالية. هذا يتطلب فريقًا مخلصًا ومتفانيًا ومتحفزًا. لمساعدتنا في تحسين خدماتنا باستمرار ، نطلب منك التفكير في تقديم مساهمة - مهما كانت صغيرة.








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -