شعار انستجرام والفيسبوك وماسنجر

شعار انستجرام والفيسبوك وماسنجر

يبدو الشعار الجديد "المرح" مألوفًا جدًا.

 

الفيسبوك 
مظهر Facebook Messenger الجديد 
بعد أسابيع فقط من الإعلان عن دمج خدمات المراسلة في Facebook و Instagram ، كشف Facebook عن مظهر جديد تمامًا لتطبيق Messenger الخاص به. يتضمن شد الوجه الملون رمزًا جديدًا تمامًا - لكن يعتقد بعض المستخدمين أنه يبدو مألوفًا جدًا.


حتى الآن ، ظلت فقاعة الكلام الزرقاء بالكامل دون تغيير إلى حد كبير منذ وصول تطبيق Messenger المستقل في عام 2011 ، لكن التحديث الجديد يرى أنه تم استبداله بإصدار يتميز بتدرج لوني من اللون الأرجواني والوردي والبرتقالي. نعم ، يبدو أن فريق Facebook قد استوحى الشعار من مكان قريب إلى حد ما من المنزل: Instagram. 

شعار Facebook Messenger


يبدو الشعار الجديد مألوفًا جدًا 
في ما يبدو أنه محاولة للتأكيد على قدرات الدردشة الجديدة عبر التطبيقات الخاصة بـ Messenger ، أنشأ Facebook تصميمًا أكثر بكثير من Insta-esque ، مع التدرج اللوني الذي يشبه بشدة درجات اللون الأرجواني والأحمر والبرتقالي الخاصة بأيقونة Instagram الحالية (أدناه). في الواقع ، إذا لم يكن واضحًا من قبل أن التطبيقين جزء من نفس العائلة ، فمن المؤكد أنهما الآن. 



شعارات Instagram و Facebook Messenger

قال Facebook في إحدى المدونات : "اليوم ، يحصل Messenger على مظهر جديد للاحتفال بتطورنا المستمر من طريقة بسيطة لمراسلة أصدقائك على Facebook ، إلى مكان للتسكع مع الأشخاص المفضلين لديك ، على التطبيقات والأجهزة المفضلة لديك" . "يعكس شعارنا الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة ، بطريقة أكثر ديناميكية ومرحًا وتكاملًا للبقاء على اتصال بالأشخاص المقربين منك." 

بينما لم يعترف Facebook صراحةً باتصال Instagram من حيث التصميم ، سارع مستخدمو Twitter إلى ملاحظة التشابه. بل إن البعض يتساءل عما إذا كانت هذه هي بداية عملية توحيد أطول - هل يمكن أن تكون التطبيقات الأخرى المملوكة لـ Facebook مثل WhatsApp ، أو حتى تطبيق Facebook الرئيسي نفسه ، هي التالية في خط المعالجة المتدرجة؟ 



وهكذا بدأ توحيد تطبيقات Facebook ... أصبح رمز Messenger الآن نصف ألوان Facebook ونصف Instagram ، حيث يقومون بدمج الرسائل معًا ، وأنا متأكد من أن الكثير من الناس سيكرهونها في كلتا الحالتين. pic.twitter.com/lmnpFdssqI 10 أكتوبر 2020



تحديث Facebook Messenger الجديد هو .لقد غيّر لون رمزه وأصبح شقيقًا جديدًا لـ Instagram. كم لطيف!  


أما بالنسبة لتصميم الشعار نفسه ، فنحن نقول إنها محاولة ناجحة لإضفاء بعض المرح والود في تصميم سابق كان باردًا إلى حد ما - والذي ربما يوضح أن الشركة تدرك أن العلامة التجارية لـ Instagram هي ببساطة أكثر متعة من Facebook.



إلى جانب الشعار الجديد ، كشف Facebook عن موضوعات دردشة قابلة للتخصيص مثل "الحب" و "صبغ التعادل" (أدناه). يقول Facebook ، "جنبًا إلى جنب مع ميزات البهجة الجديدة مثل ملصقات الصور الشخصية ووضع الاختفاء التي ستصدر قريبًا ، لم يكن جعل محادثاتك ممتعة وذات طابع شخصي أسهل من أي وقت مضى."



سمات Messenger الجديدة القابلة للتخصيص أثناء العمل .
مع شعار Gmail الجديد من Google الذي جعله يتماشى مع بقية مساحة Google Workspace ، يبدو أن التناسق هو أمر اليوم لشركات التكنولوجيا في الوقت الحالي ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالرموز والشعارات. مع وضع هذا في الاعتبار ، لن نتفاجأ إذا أعلن Facebook عن مظهر جديد "ممتع" (اقرأ: مستوحى من Instagram) لمزيد من تطبيقاته في الأشهر المقبلة. إذا كنت تبحث عن المزيد من إلهام الشعار ، فراجع أفضل 10 شعارات لدينا على الإطلاق. 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -