نصائح تحسين اعلانات الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب

10 نصائح لتحسين اعلانات الفيديو الخاصة بك

10 نصائح لتحسين اعلانات الفيديو الخاصة بك

يُعد إطلاق حملة اعلانات الفيديو خطوة رائعة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك إعدادها قبل البدء في الدفع مقابل المشاهدات. بهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك وترى أعلى عائد على الاستثمار.

1. تحديد مقاييسك وأهدافك.

عند تحليل النتائج ، توجد أربع فئات رئيسية من المقاييس التي يمكنك تتبعها لكل مقاطع اعلانات الفيديو.

اعلانات الفيديو المشاهدات والانطباعات

ضمن فئة “المشاهدات” ، يمكنك أن تفهم بشكل أفضل النسبة المئوية ل اعلانات الفيديو الذي شاهده الأشخاص وفهم كيفية جذب الإعلان لعدد المشاهدات المكتسبة. 
يمكن استخدام هذه الفئة لتتبع مقاييس المشاركة المقسمة بناءً على العمر والجنس ودخل الأسرة والحالة الأبوية.

جمهور اعلانات الفيديو على يوتيوب

معدل المشاهدة
يمكن أن يشير معدل المشاهدة إلى ما إذا كانت المواد الإبداعية والرسالة ممتعة أو مسلية بدرجة كافية حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدة اعلانات الفيديو. من خلال زيادة معدل مشاهدة نشاط العرض (VTR) ، ستعمل على خفض تكلفة المشاهدة.

معدل مشاهدة اعلانات الفيديو على يوتيوب

التحويلات
ستساعدك التحويلات على فهم أفضل لما إذا كان إعلانك يجذب عملاء محتملين ويعيد عائد استثمار مرتفعًا لعلامتك التجارية.

تحويلات اعلانات الفيديو على اليوتيوب

اعتمادًا على أهداف العلامة التجارية ، يجب عليك تحديد بعض الأهداف بناءً على هذه المقاييس وإضفاء الطابع الرسمي على خطة لتحسين الإبداع وتجربة معايير استهداف مختلفة لتحسين النتائج. يجب أن تحدد أهدافك أيضًا نوع المحتوى الذي ستعرضه في اعلانات الفيديو – بعض المقاييس أفضل لأهداف العلامة التجارية والبعض الآخر سيقود العملاء المحتملين والتحويلات. أقرأ أيضاً افضل مواقع زيادة مشاهدات اليوتيوب

2. تتبع المواضع منخفضة الأداء في اعلانات الفيديو .

إذا كنت تعرض إعلانات ضمن العرض ستظهر عبر شبكة Google الإعلانية ، فيمكنك مراجعة المكان الذي ظهر فيه اعلانات الفيديو بالانتقال إلى:
  •  استهداف الفيديو
  • المواضع
  • مكان عرض الإعلانات
  •  الشبكة الإعلانية من لوحة تحكم حملات إعلانات Google. 

3. استخدم صورة مصغرة مخصصة لجذب المشاهد النقر على اعلانات الفيديو.

صمم أو استخدم صورة ثابتة عالية الجودة من الفيديو لإغراء المشاهد بالنقر فوق الفيديو الخاص بك ثم النقر فوق اعلانات الفيديو خاصتك. تذكر أن هذه الصورة يجب أن تكون مقروءة من قبل المستخدمين على أجهزة مختلفة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. خطوات الريح من اليوتيوب
إذا كانت صورتك تحتوي على شخص ، فتأكد من أنه ينظر في الكاميرا. إذا كنت تعرض منتجًا ، فتأكد من أن الخلفية لا تشتت الانتباه.

4. دفع الناس للشراء بالبطاقات.

بطاقة YouTube بها رمز “i” صغير يمكن للمشاهد النقر فوقه لتوسيعه. يمكنك تحديد وقت هذا الظهور حتى يتمكن المستخدمون الذين تفاعلوا مع الفيديو والمحتوى فقط من رؤية الإشعار.
باستخدام البطاقات ، يمكنك عرض منتج مرتبط بالفيديو أو مميز به لزيادة عمليات شراء المنتج. يمكنك أيضًا استخدام البطاقات لتوجيه التبرعات لجمع التبرعات أو المرور إلى عنوان URL أو حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الأخرى عن طريق النقر على اعلانات الفيديو .

أمثلة على بطاقات اعلانات الفيديو على يوتيوب

5. إنشاء عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
عند الترويج لمقطع فيديو على YouTube ، يمكنك تضمين تراكبات الحث على اتخاذ إجراء التي ترتبط بعنوان URL. يمكنك الارتباط بصفحة مقصودة أو صفحة منتج أو صفحة معلومات أو صفحة وظائف … ما تريده. يمكنك أيضًا إرسال الأشخاص إلى تقرير إيجابي أو مقابلة تعرض العلامة التجارية.

6. إنشاء قائمة نهاية يوتيوب.

أنشئ شاشة نهاية لجذب المشتركين إلى قناتك أو الترويج لشبكاتك الاجتماعية أو زيادة الاهتمام بعلامتك التجارية. إذا شاهد شخص ما مقطع فيديو حتى النهاية ، فهذه علامة جيدة على أنه يستمتع بالمحتوى الخاص بك وقد يكون مهتمًا بالاشتراك في قناتك للحصول على التحديثات المستقبلية.
تعمل قائمة النهاية هذه بواسطة HubSpot على زيادة عدد المشتركين والمعجبين بوسائل التواصل الاجتماعي مع إبراز الموضوعات الأخرى المثيرة للاهتمام التي قدمها مضيفها. بمجرد إنشاء الصورة ، ستتمكن من إضافة تعليق توضيحي لشاشة النهاية في محرر فيديو YouTube.

7. استخدم تجديد النشاط التسويقي السلبي.

إذا كنت تدير حملة لفترة زمنية أطول وتريد جذب مستخدمين جدد فقط إلى علامة تجارية ، ففكر في إنشاء قائمة بالأشخاص الذين لن تظهر اعلانات الفيديو لهم.
يمكنك توسيع ميزانية حملتك واستهداف المستخدمين الفريدين فقط عن طريق استبعاد أولئك الذين سبق لهم مشاهدة مقطع الفيديو المحدد ، أو الذين زاروا قناتك على YouTube ، أو الذين شاركوا أو أبدوا إعجابهم أو علقوا على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

8. استخدم الشرح القريب لتلبية احتياجات المشاهدين ورغباتهم.

تنطبق هذه النصيحة على جميع مقاطع فيديو YouTube – لكنها أفضل ممارسة عامة لا تتبعها العديد من العلامات التجارية. قم بتضمين نسخ فيديو عالي الجودة قمت بإنشائه ووافقت عليه. تتم فهرسة النسخ التي يحمّلها المستخدم فقط بواسطة Google لأن التسميات التوضيحية التلقائية على YouTube يمكن أن تكون أقل موثوقية. اعتمادًا على جمهورك المستهدف ، قد ترغب أيضًا في تضمين نسخ مكتوبة بلغات أخرى مختلفة. يمكنك أيضًا أن تقدم للمستخدمين خيار تنزيل أو زيارة صفحة موقع مع النسخ الكامل في وصف الفيديو الخاص بك.

9. تأهيل المشاهدين.

في بعض الأحيان ، سيشاهد اعلانات الفيديو على يوتيوب أشخاصًا ليس لديهم اهتمام بمنتجك. شجعهم على تخطي الإعلان إذا لم يكن المحتوى ملائمًا حتى لا تضطر إلى الدفع مقابل العرض ولا يضيعون وقتهم في مشاهدة اعلانات الفيديو غير ذات الصلة.

10. ضع في اعتبارك جعل إعلانك أطول.

عندما يتعلق الأمر ب اعلانات الفيديو TrueView ، إذا كان الإعلان أقل من 30 ثانية ، فإنك تدفع فقط إذا شاهد المشاهد حتى النهاية. إذا كان الإعلان أطول من 30 ثانية ، فإنك تدفع إذا شاهده المشاهد لمدة 30 ثانية على الأقل. في كلتا الحالتين ، تدفع إذا تفاعل المشاهد مع إعلانك قبل انتهائه. 
ضع في اعتبارك هذا عندما تبتكر أفكارًا لمحتوى الإعلان. قد ترغب في وضع الرسائل في نقطة معينة بحيث يمكن للمشاهدين غير المهتمين تخطي الإعلان ، أو قد تقدم عروضًا خاصة في نهاية الفيديو.

مستقبل الفيديو مشرق

يعد محتوى الفيديو جزءًا لا بد منه من استراتيجية المحتوى الخاصة بك. هذا صحيح الآن أن YouTube يتيح للمسوقين استهداف المستخدمين بناءً على سجلات البحث الخاصة بهم. أصبح الإعلان على YouTube أكثر استهدافًا من أي وقت مضى ، وهو أقل تنافسية من عالم بحث Google لأن محتوى الفيديو أحدث على مشهد المحتوى وأقل شهرة من منشورات المدونات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-