ما هي عملة الايثريوم من مؤسس عملة الايثريوم متى انشئت عملة الايثريوم

الايثروم

الاثريوم هي عملة رقمية تعرف باسم “الأثير”، هي عملة لا مركزية، وتستطيع التأثير على الكثير من الصناعات الأخرى. ويتم دعم عملة الاثريوم من قبل مجموعة متنوعة تصل إلي أكثر من 500 شركة ثرية.

حيث تم الاجتماع بين هذه الشركات في عام 2016 للحديث عن تطوير عملة الإيثريوم. 
الايثريوم


ما هو الاثريوم (ETH)؟

تم إنشاء وتقديم العملة الرقمية المشفرة الاثريوم (ETH) للعالم في عام 2013 من قبل فيتاليك بوترين، وعرضت عملة الايثريوم بصورة فعلية في شهر يوليو سنه 2015. 


ما هي عملة الايثريوم؟

الإيثر Ethereum ، هي العملة المستخدمة لإتمام المعاملات على شبكة الإيثريوم وتتشابه مع عملة البيتكوين في العديد من أوجه التشابه الأساسية. فكلا من عملة الايثروم والبيتكوين عملات رقمية ضاربة بجِذورها في تقنية البلوكتشين مما يعني أن الحواسيب المستقلة في جميع أنحاء العالم تحاول الاحتفاظ بقائمة من المعاملات، مما يُتيح فحص سجل كل عملة وتأكيده.

 

من مؤسس عملة الايثريوم؟

مؤس عملة الليثيوم هو فيتاليك بوتيرين (بالروسية: Виталий Бутерин)؛ في (31 يناير 1994)، وهو مبرمج روسي كندي ومخترع منصة الإيثريوم ومؤسس مشارك لمجلة بيتكوين مغازين.
تعرف على :

متى انشئت عملة الايثريوم؟

تم إنشاء عملة الايثريوم Ethereum في عام2015 ومنذ ذلك الحين نما Ethereum بنسبة أكثر من . %1000 بعبارة أخرى، الاثريوم (Ethereum) هو شبكة مفتوحة المصدر، أكثر بكثير من مجرد عملة رقمية. كما أنها تتداول تحت مؤشر Crypto index 10 للعملات الرقمية.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -