أفضل العاب الأندرويد في عام 2022/الألعاب الإثارة والتشويق

أفضل العاب الأندرويد في عام 2022/الألعاب الإثارة والتشويق

كما تعلم عزيزي القارئ يتصدر موقع الرابح أكثر المقالات شهرة ومصداقية عن ترشيحه لأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022 ولأن جميع المتابعين من الشباب المغامر المحب للإثارة والتشويق وسوف أقدم لكم في هذه المقالة، قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد التي تتميز بالأكشن والتشويق وتحتوي على أفكار تنمي الذكاء ومتعة التفكير وتستطيع تحميل هذه الألعاب من خلال جوجل بلاي أو الأب ستور بكل سهولة.

بالنظر إلى العدد الهائل من الألعاب المتاحة على Google Play، قد لا يكون العثور على أفضل ألعاب الأندرويد وأكثرها إثارة لعام 2022 أمرًا سهلاً لأنه يتعين عليك تنزيل الألعاب وتجربتها، لهذا السبب نريد في هذه المقالة تقديم أفضل وأحدث ألعاب الأندرويد في عام 2022 والتي يمكنك تنزيلها لهاتفك مباشرا فقط تحتاج إلى توافر الإنترنت ومساحة كافية على هاتفك.

أفضل ألعاب أندرويد لعام 2022

في ما يلي، يمكنك التعرف على العديد من الأمثلة لأفضل الألعاب عبر الإنترنت لعام 2022 لهواتف الأندرويد، كل من هذه الألعاب سوف تجذب انتباهك وتثيردهشتك، ومنها التي سوف تجدها متاحة بشكل مجاني ومنها التي يجب دفع ثمنها لكي يتم تحميلها، وإذا كنت ترغب في تنزيلها، فيجب عليك الحصول على الإصدارات المعدلة إلى جانب البيانات المطلوبة من مواقع الويب المختلفة.

1. Oddmar هي أفضل لعبة أندرويد لعام 2022

Oddmar هي أحد ألعاب (Android) التي تتنافس على المركز الأول في قائمة الألعاب المتصدرة لعام 2022م حيث سوف نذكر باختصار مما تتكون هذه اللعبة؟ وهيا عبارة عن فايكنغ مضحك لا يقبله كل من حوله من الناس، ولكن عندما يختفي هؤلاء الأشخاص فجأة، يأكل Ademar فطرًا سِحْرِيًّا ويصبح بطلاً ويسعى لإنقاذ أقاربه في جو من المغامرة والتشويق.

كما نعلم جيدا أنك تبحث عن ألعاب الأكشن التي تشبه إستراتيجية Clash of Clans، لكن كما قيل من قبل أننا نتحدث عن أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022م بالإضافة إلى، احتوائها على الإثارة والأكشن.

إن طريقة لعب Oddmar هي (الجري- القفز- الإمساك- محاربة الأعداء المختلفين)، لكن هذا لا يعني أن أجزاء اللعبة متكررة ومملة، على العكس تماما لأنها تتضمن مجموعة رائعة من الرسومات العالية جِدًّا لدرجة أنها تبدو أحيانًا مثل الرسوم المتحركة، تتميز طريقة اللعب أيضًا، بتوازن جيد وتنوع ممتاز، كما أنها تتيح لك القتال مع زعماء أقوياء وحل ألغاز مختلفة.

2. GRID Autosport، أفضل لعبة أندرويد لعام 2022

تعد GRID Autosport واحدة من أفضل ألعاب السيارات التي تعمل بنظام Android 2022، ذلك لأن هذه اللعبة هي لعبة راقية لمحبي ألعاب الأندرويد، وخاصة للذين يشكون دائمًا من عدم وجود ألعاب ثلاثية A لنظام أندرويد، علاوة على ذلك، هذه اللعبة هي لعبة خالية من الإعلانات وقد تكون أفضل لعبة سباقات أندرويد وأكثرها احترافية لهذا العام.

إذا أردنا الإشارة إلى واحدة من أكثر ألعاب أندرويد تشويقا وإثارة لعام 2022، فيجب أن تعلم أن لعبة Grade Autosport هي واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع، والتي يمكن أن تجذب رسوماتها الممتازة انتباه كل لاعبي Android، علاوة على ذلك احتوائها على ميزة أخرى وهي أدائها على الإنترنت، حيث يمكنك أن تلعب وتنافس منافسين من جميع أنحاء العالم، والأهم من ذلك، يمكن للنظام والدوريات العالمية للعبة أن تتحداك بجزء جذاب يتعلق بكسب النقاط والترتيب، وفي هذا الصدد ستواجه العديد من الحالات والعناصر التي يجب ألا تفوتك.

في هذه اللعبة، يجب الانتباه أن مواصلة رحلتك عن طريق الاصطدام بالأبواب والجدران، وكأن شيئًا لم يحدث سوف يسبب خسارة النقاط والمستويات التي تعبت للوصول إليها، حيث يجب عليك الآتي:

  • يجب عليك التركيز كسائق محترف طوال الرحلة.
  • تجاوز المنعطفات دون الإضرار بالسيارة.
  • في هذه اللعبة هناك أكثر من 100 مسار مختلف يمكنك تجربتها.
  • اللعبة من الألعاب الثقيلة ولا يستطيع الجميع لعبها.

3. Overboard ، أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022

Overboard هي واحدة من أحدث ألعاب الأندرويد، وتحتوي على سؤال واحد فقط لك؛ وهو عبارة عن هل يمكنك ارتكاب جريمة قتل دون أن يلاحظ أحد ؟ ويكون دورك في هذه اللعبة عبارة عن دور امرأة ألقت زوجها من على ظهر السفينة، وكل ما عليك فعله هو إنهاء اللعبة دون أن يتم القبض عليك وسجنك.

ويمكن القول إن العديد من اللاعبين تجذبهم وتشدهم هذه اللعبة حيث، تعتمد هذه اللعبة على أسلوب المافيا والإثارة ونتيجة لذلك، سوف تكون المغامرة على أشدها بين الطرفين (المرأة والشرطة) وكيفية الهروب من الشرطة بنجاح وتتحدي ذكاءهم وهنا تكمن صعوبتها. حيث سوف أوضح لكم فكرة هذه اللعبة، أنت في دور امرأة قامت بإلقاء زوجها من السفينة في البحر، وهذا يتسبب في هروبها وبحث الشرطة باستمرار عنها كما توفر اللعبة محققين بارعين في اللعبة لكي يتم القبض عليها من خلال الطريقة التي اختارتها للهرب منهم وهنا، إذا استطاعت هذه المرأة الهرب بنجاح سوف تكون كسبت اللعبة أما إذا قبضت عليك الشرطة فسوف تكون خسرت.

وتعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب 2022 للأندرويد، مع طريقة لعبها المتميزة، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة التي تحتوي على مراحل متنوعة وتستعمل ذكائك ومهاراتك كي تربح في النهاية.

قد تستغرق اللعبة بأكملها ساعة ونصف فقط، لكن معظم المستخدمين يفشلون في المرات القليلة الأولى ويتعثرون. وعليك أن تلعب اللعبة عدة مرات لتتعلم الآتي:

  • كيف تستغل وقتك بشكل دقيق؟
  • ومع من تتحدث؟
  • وما هي الحوارات التي تختارها؟

4. Ordia، أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022

Ardia هي منصة أخرى ممتعة جدا وتحتوي على الإثارة والأكشن التي تكون ميزة جدا في هذه القائمة وسوف أذكر لكم الأسباب فيما يلي، حيث تكمن فكرة هذه اللعبة، التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2022، هي أنه يجب على مخلوق يعيش تحت الماء الهروب من عالم خطير جدا ومفترس.

ثم يتم لعب هذه اللعبة بشكل أفقي وهذه النقطة مهمة جدا ثم يجب عليك رمي هذا المخلوق هنا وهناك مثل ألعاب Angry Birds. لهذا السبب تعتبر الدقة مهمة جِدًّا في هذه اللعبة.

المراحل الأولى من اللعبة سهلة نِسْبِيًّا، ولكن كلما تقدمت أكثر، أصبحت المراحل اللاحقة أكثر صعوبة، وبدلاً من ذلك توفر لك اللعبة نقاط ذهبية حتى إذا فشلت في مرحلة متقدمة، يمكنك المحاولة مرة أخرى من نقطة قريبة من المرحلة التي كنت فيها أي أنك لا ترجع لنقطة الصفر كما في العديد من الألعاب الأخرى.

وتعد هذه اللعبة خيارًا جيدًا ومختلفًا حيث، يمكن لأسلوب لعبها الترفيه عنك لفترة طويلة.

لطالما كان أسلوب الألعاب عبر الإنترنت من بين أكثر الألعاب شيوعًا، ولكن مع وضع عدم الاتصال بالإنترنت، تمكنت هذه اللعبة من وضع اسمها بين أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android 2022، والذي يمكن لميزاته العالية الترفيه عنك لساعات طويلة دون القلق من انتهاء باقة الإنترنت أو تجديدها باستمرار.

يمكن أن يضعك أسلوب اللعبة السهل والمملوء بالتحدي في نظام صعب من المراحل، مما سيؤدي إلى مواجهة العديد من المشاكل. يُقترح أن تبقى معنا في بقية هذه المقالة في موقع الرابح، والتي تذكر أيضًا ألعابًا جيدة أخرى.

5. Oceanhorn ، أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2022

مما لا شك فيه، من خلال وصف هذه اللعبة، سوف تجد أنها من الألعاب المشوقة والمثيرة جدا لأنك تسعى فيها إلى فهم ألغازها والاقتراحات الممتازة والمثيرة للعبة Ocean Horn. حيث يمكن أن تجلب لك تحديات جديدة نادرًا ما نراها في الألعاب المماثلة.

لعبة Oceanhorn تشبه إلى حد كبير سلسلة Zelda، ولكن نظرًا لأن اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات المحمولة، فلا يمكننا أن نخطئ في أوجه التشابه هذه، في هذه اللعبة تواجهك رسالة من والدك، لقد تركك وتركك فقط دفتر ملاحظاته وقلائد وعليك السفر إلى جزر مختلفة للعثور على والدك، والتحدث إلى شخصيات مختلفة، وقتل الحيوانات البرية وحل الألغاز في اللعبة.

هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأكشن لهواتف أندرويد في عام 2022، كما أنها تعتبر من ألعاب الأندرويد الثقيلة، والأفضل أن يكون هاتفك لديه طاقة كافية. تستغرق اللعبة بأكملها حوالي عدة ساعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -