كيفية حجب الاعلانات في اليوتيوب لتجنب المزاحمة


كيفية حجب الإعلانات في اليوتيوب لتجنب المزاحمة

اليوتيوب هو أكبر منصة لمشاركة مقاطع الفيديو على الإنترنت، وتعتبر وسيلة شائعة للتسلية وتعلم الأشياء الجديدة. ومع ذلك، يظهر الإعلان فيديو قبل تشغيل المحتوى المراد مشاهدته، مما يسبب توقفًا لمدة قصيرة قد يؤدي إلى الإحباط والمزاحمة. ومع لجوء الأشخاص إلى المنازل خلال فترات الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، يصبح حجب الإعلانات في اليوتيوب أكثر أهمية لتوفير بيئة مشاهدة مطلوبة ومريحة.

في هذا المقال ، سوف نوفر لك خطوات بسيطة عن كيفية حجب الإعلانات في اليوتيوب.

1. استخدام متصفح مع إضافة حجب الإعلانات

إضافة حجب الإعلانات هي أداة متصفح مفيدة تمكن المستخدمين من حجب الإعلانات على صفحات الويب التي يقومون بزيارتها. تعد هذه الإضافات متوفرة لمختلف المتصفحات ، ومعظم هذه الإضافات مجانية.

في حالة استخدامك متصفح Google Chrome ، يمكنك تنزيل إضافة حجب الإعلانات المجانية مثل AdBlock أو uBlock Origin أو AdGuard من Chrome Web Store. وبمجرد تثبيتها ، يقوم المتصفح بتحميل إضافة حجب الإعلانات، مما يضمن توفير ملاحظات الإعلان.

2. استخدام التطبيقات

تتوفر بعض التطبيقات المتاحة على أندرويد و iOS / iPadOS بإمكانها حجب الإعلانات باستخدام أدوات الحجب الإعلانية المدمجة. تشمل هذه التطبيقات YouTube Vanced و YouTube ++ و AdLock وغيرها. هذه التطبيقات يتم تنزيلها مباشرةً من المطورين في بعض الأحيان ، وغيرها يتم تنزيلها مباشرةً من متاجر التطبيقات على شبكة الإنترنت.

ومع ذلك، يجب أن يتم العلم بأن انزال هذه التطبيقات أمر مختلف عن تنزيل التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي ، وقد يكون هناك بعض المخاطر المحتملة المتعلقة بهذه التطبيقات.

3. اشتراك في YouTube Premium

تقدم YouTube أيضًا عضوية premium المدفوعة التي تزيل الإعلانات من خلال المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجنب الإعلانات أيضًا من خلال الوصول إلى ميزات أخرى مثل الوصول إلى المحتوى الحصري والتحميل من اليوتيوب. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في عضوية premium التي يبلغ سعرها 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

الختام

باستخدام أي من هذه الطرق البسيطة ، يمكنك حجب الإعلانات على YouTube لتجنب المزاحمة وجعل تجربة المشاهدة أفضل في كل مرة تستخدم فيها المنصة. يجب عليك اختيار الخيار الذي يناسبك بشكل أفضل، سواء كان ذلك باستخدام متصفح الإنترنت المفضل أو استخدام إضافة الحجب الإعلاني لمتابعة عرض مقاطع الفيديو بكل سهولة و بدون تقطعات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-