كيفية وضع القيود على إعلانات اليوتيوب لتحسين الجودة

كيفية وضع القيود على إعلانات اليوتيوب لتحسين الجودة

مدخل

منذ أن تأسست موقع يوتيوب سنة 2005، وهو يعد منصة رائدة للمشاركة في مقاطع الفيديو ويوفر الفرصة للناس للتعلم وتقاسم المعرفة والمتعة. ومع ذلك، فقد قامت يوتيوب بالتطوير المستمر في الخوارزميات الخاصة بها في مجال الإعلانات على منصتها والتي أدت إلى زيادة عدد الإعلانات المنشورة في فيديوهات يوتيوب.

ولكن، على الرغم من أن هذا النوع من الدعاية الممنهجة يعد وسيلة مفيدة للتسويق وجذب العملاء، فإن هذا الكم الكبير من الإعلانات يمكن أن يؤثر سلباً على تجربة المشاهدين. قد يشعر المشاهدين بالملل من الإعلانات المزعجة، ما قد يؤدي إلى سحب الدوران عن فيديويهات يوتيوب. لذلك، في هذا المقال، سوف نتحدث عن كيفية وضع القيود على إعلانات اليوتيوب لتحسين الجودة.

ما هي القيود؟

عندما تقوم بإضافة إعلانات فيديو على يوتيوب، يمكنك وضع قيود على محتوى الفيديو الخاص بك وعدد الإعلانات التي يجب عرضها في المقطع. توفر هذه الخاصية للمعلنين تحكمًا أكبر في طريقة عرض الإعلانات وتسمح للمشاهدين بالتمتع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة وعدم التشتيت عن الفيديو الأساسي.

كيف يمكنك وضع القيود على إعلانات اليوتيوب؟

لضبط الإعدادات، يجب الدخول إلى قائمة “أدوات إعلانية” في الحساب الرئيسي ليوتيوب الخاص بك، ثم يمكنك الوصول إلى “عمليات التحكم الكبيرة” لتحديد الإعدادات التي تريدها.

الخطوة الأولى:

في قائمة أدوات إعلانية يوتيوب، اختر “قيود على المحتوى”. تُمكّنك هذه الإعدادات من التحكم في نوع المحتوى الذي يمكن عرض إعلانات عليه. يمكنك تحديد قائمة من الفئات التي لا يمكن الإعلان عليها، وهي تشمل المحتوى الإباحي والعنيف والعنصري والتحريضي على الكراهية وما إلى ذلك.

الخطوة الثانية:

في القسم التالي “سياسات الإعلانات”، يمكنك تحديد المعايير التي يجب على المشغلين الإعلانيين الالتزام بها عند عرض إعلانات في مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك. يمكنك تحديد الجودة الدنيا للفيديوهات ومدة تشغيل الإعلانات.

الخطوة الثالثة:

هناك قسم آخر يسمى “عملية التحكم في الإعلانات”، ويمكنك استخدام هذه الخيارات للتحكم في تكرار الإعلانات وموعد عرضها، استخدم هذه الميزة لتجنب الإعلانات المتكررة، التي قد تؤثر على تجربة المشاهدين العامة.

النهاية

بالتالي، يمكنك ضبط الإعدادات والقيود لتحسين تجربة المشاهدين على يوتيوب. استخدام التحكم في الإعلانات مهم جدًا للحفاظ على جودة المحتوى الذي يتم عرضه وضمان تجربة المشاهدة الأمثل للمستخدمين.

باستخدام هذه الوظائف المختلفة، ستكون قادرًا على تحديد الصورة الذهنية الخاصة بك كمعلن وتحطيم المؤشرات السلبية التي يتسبب بها عدد الإعلانات الكثيرة والمتكررة. يعد ضبط الإعدادات الخاصة بالإعلانات الخاصة بك في يوتيوب أحد الأهمية بالنسبة لنجاح أي حملة إعلانية على منصة يوتيوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-