كيفية تعطيل الاعلانات المزعجة في اليوتيوب؟


كيفية تعطيل الاعلانات المزعجة في اليوتيوب؟

اليوتيوب هو موقع فيديو على الإنترنت يحتوي على مجموعة واسعة من الفيديوهات التي يتم إنتاجها وتحميلها من قبل المستخدمين. ومع ذلك ، قد يسبب إظهار الإعلانات الدعائية المزعجة لبعض المستخدمين عدم الراحة والإزعاج أثناء مشاهدة الفيديوهات. في هذا المقال ، سنتحدث عن كيفية تعطيل الإعلانات المزعجة في اليوتيوب.

1. استخدام برامج تعطيل الإعلانات

هناك بعض البرامج التي يمكن أن تساعد في تعطيل الإعلانات المزعجة على اليوتيوب ، وتسهل لك المشاهدة السلسة للفيديو. ومن بين هذه البرامج هو AdBlock الذي يتم تثبيته كإضافة لمتصفح الويب.

بعد تثبيت AdBlock ، ستظهر أيقونة صغيرة في أعلى الحقل في متصفح الويب الخاص بك. لتمكين تعطيل الإعلانات في اليوتيوب ، يجب عليك ببساطة النقر على الأيقونة ، ومن ثم تحديد خيار “تعطيل على موقع” في القائمة المنبثقة.

2. الاشتراك في YouTube Premium

YouTube Premium هي خدمة اشتراك شهرية تقدمها اليوتيوب والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو الخاص بهم بدون إظهار أي إعلانات. إذا كان الإعلان المزعج يشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لك ، فقم بالاشتراك في خدمة YouTube Premium. بعد الاشتراك ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب دون أي إعلانات مزعجة.

3. إضافة YouTube Vanced

يعتبر YouTube Vanced عبارة عن إصدار خاص من اليوتيوب الموجه للمستخدمين الذين يريدون الاستمتاع بمشاهدة الفيديو بدون إعلانات. يمكن تحميل YouTube Vanced على جهاز Android من خلال تنزيل النسخة الأحدث من التطبيق من الموقع الرسمي. ومع ذلك ، يجب عليك إعداد الإعدادات بالتفصيل ، مثل إعدادات التحكم في الإعلانات وإعدادات التحكم في الصوت والفيديو.

4. استخدام متصفح الويب الذي يحتوي على مانع الإعلانات

كثير من متصفحات الويب الشهيرة ، مثل Google Chrome وMozilla Firefox ، يحتوي على مانع إعلانات رسمي تم تثبيته مسبقًا. إذا كنت تستخدم أيًا من هذه المتصفحات ، فيمكنك تفعيل المانع بسهولة لتعطيل الإعلانات المزعجة.

5. قم بتغيير إعدادات الإعلانات في حسابك على اليوتيوب

يتيح لك اليوتيوب تغيير إعدادات الإعلان في حسابك على اليوتيوب. بعض الخيارات المتاحة لتغيير إعدادات الإعلان تشمل تقليل عدد الإعلانات ، ومنع إعلانات معينة ، وإلغاء إعلانات لدولة أو مدينة محددة.

لتغيير إعدادات الإعلان الخاصة بك في اليوتيوب ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانتقل إلى “الإعدادات” ، ومن ثم “الإعلانات”. ستتمكن من تغيير بعض الخيارات وتعطيل الإعلانات لتطابق تفضيلاتك الخاصة.

خلاصة

باستخدام هذه الخطوات ، ستتمكن من تعطيل الإعلانات المزعجة على اليوتيوب بسهولة. سواء كنت تستخدم برامج تعطيل الإعلانات أو قمت بتغيير إعدادات الإعلان الخاصة بحسابك على اليوتيوب أو إشتركت في YouTube Premium ، ستتمكن بالتأكيد من الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون أي إزعاج. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الإعلانات الدعائية هي مصدر رئيسي لإيرادات اليوتيوب وتساعد في دعم المحتوى المجاني ، لذلك يجب الاهتمام بها في حالة تمكين الإعدادات الخاصة بالإعلانات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-