نصائح للتخلص من الإعلانات المزعجة على اليوتيوب.

نصائح للتخلص من الإعلانات المزعجة على اليوتيوب

يعد اليوتيوب من أشهر مواقع مشاركة الفيديوهات في العالم، إذ يمكن لأي شخص تحميل فيديوهاته ومشاركتها مع الجميع، و يمكن للمستخدمين الذين يشاركون الفيديوهات الربح من خلال الإعلانات. ولكن غالبًا ما تظهر الإعلانات المزعجة التي تخرج المستخدمين من تركيزهم على مشاهدة الفيديو. في هذه المقالة، سوف نتناول بعض النصائح الفعالة لتجنب هذه الإعلانات بشكل كبير والتركيز على مشاهدة الفيديو بشكل أكبر.

1. استخدام متصفح مانع للإعلانات

يعتبر استخدام مانع إعلان متصفحات الويب هي الطريقة الأفضل لتجنب الإعلانات المزعجة على اليوتيوب. عند تحميل إضافة مانع الإعلانات على متصفح الويب، فإنه سوف يقوم بمنع ظهور الإعلانات التي تم وضعها على الفيديو. يوفر هذا طريقة سهلة وفعالة للحفاظ على تركيز المشاهد على المحتوى الذي يريدون مشاهدته.

2. التسجيل في اليوتيوب بحساب مدفوع

تسجيل الدخول في اليوتيوب بحساب مدفوع يمكن أن يجعل تجربة المشاهدة أفضل، حيث يتمكن المستخدمون من تجاوز الإعلانات التي يرونها غير ملائمة. يتضمن الحساب المدفوع على أيضًا مزايا أخرى، مثل وصول إلى المحتوى الحصري وتغيير عناصر واجهة المستخدم. يحتاج هذا الخيار إلى دفع رسوم إضافية، ولكن يعتبر هذا الحل هو أكثر الخيارات فعالية لتجنب الإعلانات المزعجة.

3. قم بتخطي الإعلانات

عند الوصول إلى الفيديو الذي ترغب في مشاهدته على اليوتيوب، يتم تنشيط الإعلان أولاً قبل بدء الفيديو الفعلي. ولكن يمكن للمستخدمين تجاوز الإعلانات بعد عدة ثواني عن طريق النقر على زر \”تخطي الإعلان\”. سيتم تجاوز الإعلان بعد النقر على هذا الزر ويمكن للمستخدمين بدء مشاهدة الفيديو. ومع ذلك، قد يحتاج بعض الإعلانات إلى حوالي 30 ثانية حتى تتمكن من تخطيها، لذلك قم بالصبر لبضع ثواني كي تظهر الخيار لتخطي الإعلان.

4. قم بحجب مواقع الإعلانات على جهاز الكمبيوتر

استخدام الحجب الأوتوماتيكي لمواقع الإعلانات في جهاز الكمبيوتر يمكن أن يكون طريقة أخرى لتجنب الإعلانات المزعجة على موقع اليوتيوب. يحظر هذا الخيار المواقع التي يتم نشر الإعلانات عليها من الظهور، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر سلاسة.

5. استخدام متصفح خاص بتجاهل الإعلانات

تستخدم بعض المتصفحات خاصية تجاهل الإعلانات. تعتمد هذه الخاصية على تلقيح قائمة الإعلانات المزعجة عبر تجميع الإعلانات التي يعتبروها مستخدمين آخرين من المزعجة وعدم إظهارها. تمكن الخاصية المستخدمين من إزالة النوافذ المنبثقة وإبلاغات الإعلانات المزعجة أثناء تصفح اليوتيوب.

6. عدم النقر على الإعلانات التالية

يجب تجنب النقر على أي إعلان على يوتيوب حتى أثناء تخطيهم. قد يسبب هذا الأمر للمستخدمين بعض الإزعاجات، حيث أن هناك بعض الإعلانات التي تحتوي على فيروسات أو روابط خبيثة. وبالتالي، يجب عدم النقر على الإعلانات مهما كانت صورتها جذابة أو جذابا، حتى لا يتعرض المستخدم لأي مشكلات تتعلق بأمن جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

الخلاصة

يمكن للإعلانات المزعجة على اليوتيوب أن توثر على تجربة مشاهدة المستخدم. ولذلك فيجب على المستخدمين إيجاد الطرق الأنسب لتجنب هذه الإعلانات. يجب على المستخدمين استخدام متصفحات مانع الإعلانات، أو الاشتراك بحساب مدفوع، وتجاوز الإعلانات، وحجب المواقع التي يتم عرض الإعلانات عليها، واستخدام متصفح خاص بتجاهل الإعلانات. وفي نهاية المطاف، يجب على المستخدمين تجنب النقر على الإعلانات التالية بأي شكل من الأشكال. المستخدمون الذين يستخدمون هذه النصائح سوف يتمكنون من تجنب الإعلانات المزعجة بشكل كبير والتركيز على الفيديوهات التي يشاهدونها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-