كل ما تحتاج معرفته عن هاتف سامسونج A32

كل ما تحتاج معرفته عن هاتف سامسونج A32

مقدمة

هاتف سامسونج A32 هو واحد من أحدث هواتف شركة سامسونج الذي تم إطلاقه في عام 2021. وهو هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويأتي بعدد من الميزات الرائعة التي تجعله مناسبًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى هاتف يمتلك مواصفات مميزة وخفيف الوزن وبسعر معقول. في هذا المقال سوف نتناول كل ما تحتاج معرفته عن هاتف سامسونج A32.

المواصفات الفنية

يتميز هاتف سامسونج A32 بوجود شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة وبدقة FHD+، كما أنه يأتي مزودًا بكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل.

كما يتميز هذا الهاتف بوجود معالج MediaTek Helio G80 وبطارية سعة 5000 مللي أمبير قابلة للإزالة. وتعمل بطاريته على تشغيل الهاتف لفترة طويلة جداً، كما أنه يأتي بعدد من خيارات الذاكرة من 4 جيجابايت وحتى 8 جيجابايت للذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى تخزين داخلي بحجم 128 جيجابايت.

التصميم

يتميز هاتف سامسونج A32 بتصميم حديث وأنيق يمكن شحنه بسرعة وسهولة. يأتي الهاتف بسمك 8.4 ملم ووزن 184 جرامًا فقط، مما يجعله سهل الحمل في الجيب أو الحقيبة. كما يتوفر الهاتف بأربعة ألوان مختلفة هي Black, White, Blue and Purple.

الكاميرا

يأتي هاتف سامسونج A32 بكاميرا رباعية مع وجود كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، ويوجد كاميرا تتيح التقاط الصور بزاوية واسعة وأخرى تتيح التركيز على الأشياء بعيدة الحدوث، ويوجد أيضًا كاميرا مخصصة لقياس العمق، وجميعها تأتي بدقة 8 ميجابكسل. كما أن هذا الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل مع وجود خيارات مثل تردد الإطارات العالية والتصوير البطيء.

الميزات الإضافية

يأتي هاتف سامسونج A32 بعدد من الميزات الرائعة التي تجعله مميزاً مثل مستشعر البصمة المدمج في الشاشة، وخيار NFC للدفع الإلكتروني، كما أنه يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويمكن اختيار إما استخدام شريحتي اتصال أو شريحة اتصال وذاكرة خارجية مصغرة. كما يدعم هذا الهاتف الشحن السريع من خلال منفذ USB-C.

خلاصة

إن هاتف سامسونج A32 هو هاتف ذكي رائع يمتلك العديد من الميزات والتقنيات الحديثة. من شاشته الكبيرة والمشرقة إلى المعالج القوي والبطارية سعة 5000 مللي أمبير، فلا شك أن هذا الهاتف يعتبر خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يودون الحصول على هاتف ذكي موثوق الأداء ويتمتع بمواصفات متميزة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-