سعر ومواصفات هاتف سامسونج A32 في الأسواق العربية


مراجعة كاملة لهاتف سامسونج A32 الجديد بمواصفاته والأسعار في الأسواق العربية

مواصفات هاتف سامسونج A32

يتمتع هاتف سامسونج A32 بمواصفات عالية وسعر مناسب في الأسواق العربية مما يجعله خيارًا رائعًا للعديد من مستخدمي الهواتف. ومن بين المواصفات التي يتميز بها الهاتف نذكر ما يلي:

الشاشة

يأتي هاتف سامسونج A32 بشاشة 6.4 بوصة Super AMOLED وبدقة عرض +1080×2400 بيكسل. كما أنه يتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 وكثافة بيكسل تبلغ 411 بيكسل في البوصة. ويعتبر هذا التصميم محببًا للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في استخدام الهاتف لعرض المحتوى بشكل أفضل.

الكاميرات

يحتوي هاتف سامسونج A32 على 4 كاميرات خلفية بدقة 64 و8 و5 و5 ميجا بكسل على التوالي، وكذلك كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل. وتتيح هذه الكاميرات للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة وتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

الأداء والبطارية

تعتبر مواصفات أداء هاتف سامسونج A32 جيدة جداً، حيث يحتوي على معالج Mediatek Helio G80 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 ويأتي مع واجهة المستخدم One UI 3.1 من سامسونج.

أما بالنسبة للبطارية، فيأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط. ويمكن للمستخدمين استخدامه لفترات طويلة من الزمن بدون الحاجة إلى إعادة شحنه بشكل متكرر.

التصميم والأزرار

تأتي الشاشة في الهاتف بتصميم متكامل وبرؤوس عرض صغيرة، مما يجعلها مريحة للاستخدام. كما يأتي الهاتف أيضاً بقارئ بصمة الإصبع المدمج في الشاشة ومنفذ سماعة الرأس ومنفذ USB من النوع C.

الأسعار في الأسواق العربية

يتراوح سعر هاتف سامسونج A32 في الأسواق العربية بين 1200 و 1400 ريال سعودي وذلك بحسب المنطقة والتاجر. ويوفر بعض التجار أيضًا حزمًا متضمنة للهاتف مع هدايا إضافية مثل شاحن وسماعات.

الاستنتاج

يشكل هاتف سامسونج A32 خيارًا رائعًا للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في اقتناء هاتف يوفر مواصفات عالية بسعر مناسب. كما أنه يتميز بتصميم مميز وكاميرات عالية الجودة وأداء قوي وبطارية كبيرة السعة. وبالتالي، فإنه يستحق الاهتمام والنظر فيه كخيار ممتاز للهاتف المحمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-