كل ما تحتاج معرفته عن موبايل سامسونج a73

كل ما تحتاج معرفته عن موبايل سامسونج A73

يعتبر موبايل سامسونج A73 من أحدث الهواتف الذكية التي قدمتها الشركة، ويحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من الهواتف الممتازة في الأداء والتصميم. وفي هذا المقال، سنستعرض كل ما تحتاج معرفته عن هذا الهاتف الذكي.

التصميم والشاشة

يأتي موبايل سامسونج A73 بتصميم جديد وأنيق، حيث يتميز بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة ودقة عرض 1080 × 2400 بكسل. وتتميز الشاشة بأنها تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل الجهاز يدعم تجربة الألعاب بشكل أفضل وأكثر سلاسة.

كما يأتي الموبايل بشاشة تدعم تقنية HDR10+، وتعرض الألوان بدقة عالية وتوفر نطاقًا ديناميكيًا واسعًا، مما يجعله مناسبًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

الأداء والبطارية

يتميز موبايل سامسونج A73 بأداء ممتاز، حيث يأتي بمعالج Exynos 9611 وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت. وهذا يجعله سريعًا في الأداء وقادرًا على التعامل مع التطبيقات الثقيلة بسلاسة.

وبالنسبة للبطارية، يأتي الموبايل ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يجعله قادرًا على العمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

الكاميرات

يأتي موبايل سامسونج A73 بأربع كاميرات خلفية، حيث يتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا تلفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجابكسل. وتعمل هذه الكاميرات بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة وتوفر صورًا واضحة عالية الجودة.

ويأتي الموبايل أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وتحتوي على ميزات مثل التعرف على الوجوه وتحديد الجنس وتعديل الإضاءة تلقائيًا، مما يجعلها مناسبة لالتقاط صور سيلفي ذات جودة عالية وتسجيل فيديو بدقة 4K.

الأمان والميزات الإضافية

يأتي موبايل سامسونج A73 بميزات أمان جيدة، حيث يحتوي على مستشعر لبصمة الإصبع في الشاشة، ويدعم أيضًا تقنية التعرف على الوجوه، مما يجعلها أحد الهواتف الآمنة.

ويأتي الموبايل أيضًا بميزات إضافية مميزة مثل دعم تقنية NFC ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم، بالإضافة إلى المستشعرات المختلفة مثل مستشعر الضوء والقرب والتسارع والبوصلة.

السعر والتوفر

يتراوح سعر موبايل سامسونج A73 ما بين 3000 إلى 3500 ريال سعودي، ويمكن العثور عليه في متاجر الإلكترونيات والمحلات المعتمدة لبيع منتجات سامسونج.

الاستنتاج

يتميز موبايل سامسونج A73 بأنه جهاز ذكي ممتاز في الأداء والتصميم، ويحتوي على العديد من المزايا مثل شاشة Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة ومعالج Exynos 9611 وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.

وبالنسبة لسعره، فإنه يعتبر بأسعار معقولة مقارنة ببعض الهواتف الذكية الأخرى في الفئة العليا. وبالإضافة إلى ذلك ، فهو يعتبر مناسبًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأداء ممتاز وسعر معقول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-