موبايل سامسونج a73: أداء قوي وبطارية تدوم طويلاً


موبايل سامسونج a73: أداء قوي وبطارية تدوم طويلاً

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والبطارية القوية، فلا تبحث أبعد من موبايل سامسونج a73. هذا الهاتف الذكي يأتي مع مجموعة من الميزات المذهلة التي تجعله واحداً من أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق حالياً.

الأداء القوي

يأتي موبايل سامسونج a73 مع معالج Qualcomm Snapdragon 660 القوي المثالي لتشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة ودون مشاكل. يأتي هذا المعالج مع 8 نوى بسرعة 2.2 غيغاهيرتز، وهو ما يجعله قادراً على القيام بأي مهمة بكفاءة وسهولة. بناء على ذلك، لا يوجد أي تعليق في تجربة الاستخدام، إذ يمكن تشغيل المهام المتعددة بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موبايل سامسونج a73 يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت، مما يجعله قادراً على التعامل مع التطبيقات والألعاب الحديثة بدون أي تعثر أو بطء. يمكن تشغيل الألعاب المحادثة، مثل PUBG Mobile، ببساطة وبلا أي مشاكل.

بطارية تدوم طويلاً

يعد ارتفاع عمر البطارية وتوفير استخدام يومي مريح ميزة أساسية في أي هاتف ذكي حديث. ولذا يأتي موبايل سامسونج a73 ببطارية بحجم 4000mAh التي تعطيك الطاقة التي تحتاجها طوال اليوم.

يمكن استخدام الهاتف لمدة يوم كامل مع استخدام متوسط، و إذا حدث لم تتمكن من إعادة شحنه قبل النوم، فلا يوجد مشكلة، حيث يمكن استخدامها يومًا آخر. يأتي الهاتف مع خاصية الشحن السريع ليعود إلى الحياة بسرعة، كما يحتوي الهاتف على خاصية توفير الطاقة التلقائية لتوفير الطاقة إذا انخفضت البطارية لأسفل.

شاشة رائعة

تأتي شاشة موبايل سامسونج a73 بقياس 6.3 بوصة و دقة 1080 x 2340 بكسل. تدعم الشاشة تقنية Super AMOLED وتعرض الألوان بشكل رائع وواضح. بفضل الشاشة الكبيرة، يحصل المستخدم على تجربة مشاهدة رائعة للأفلام والصور. كما يحتوي الهاتف على خاصية Always On Display ، ليظهر بعض المعلومات على الشاشة عندما تكون مغلقة.

كاميرا رائعة

تأتي الكاميرا الأساسية لموبايل سامسونج a73 بدقة 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل و عدسة f/1.7. هذا يجعله قوياً في التقاط الصور، خاصةً في الإضاءة المنخفضة. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة f / 2.0، لالتقاط الصور الشخصية بجودة عالية.

صوت عالي الجودة

يحتوي موبايل سامسونج a73 على مكبر صوت قوي وعالي الجودة، مما يجعله مثاليًا للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام. يمكنك الاستماع إلى الصوت عاليًا جدًا دون حدوث أي تشويش أو صوت مرير.

نظام التشغيل

يأتي موبايل سامسونج a73 بنظام أندرويد 8.1 Oreo، مع واجهة المستخدم Samsung Experience 9.5. توفر الواجهة المستخدمة من قبل سامسونج خيارات أكثر ويسر وتجربة استخدام سهلة وبديهية.

خلاصة القول

يعد موبايل سامسونج a73 هاتفاً ذكياً قوياً ويأتي بمجموعة من الميزات الرائعة التي تظل مميزة عندما تُقارن بغيرها من الهواتف الذكية. يدعم الهاتف نظام التشغيل الحديث، ومعالج قوي وبطارية تدوم طويلاً، وتصميم رائع وكاميرا رائعة. على الرغم من أن هذا الهاتف الذكي ليس الأكثر رخصًا، إلا أن سعره يعكس الجودة والأداء العاليين التي يوفرهما، إضافة إلى الصيانة الجيدة التي توفرها سامسونج لهواتفها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-