كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج الجديد

كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونج الجديد

إذا كنت تبحث عن هاتف جديد، قد يكون هاتف سامسونج الجديد هو الخيار الأنسب لك. في هذا المقال، سنقدم لك كل ما تحتاج معرفته عن هذا الهاتف الرائع.

الشاشة

يأتي هاتف سامسونج الجديد بشاشة 6.5 بوصة بدقة FHD+. تعمل الشاشة بتردد 90 هرتز، ما يجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة وسرعة. كما يتميز الهاتف بشاشة AMOLED، ما يجعل الألوان أكثر وضوحاً وجودة.

الكاميرا

تمتاز كاميرا هاتف سامسونج الجديد بدقة 64 ميجا بكسل. وتتضمن الكاميرا الرئيسية ثلاث عدسات مختلفة، ما يجعلها قادرة على التقاط الصور بجودة عالية في جميع الظروف الإضاءة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل لالتقاط صور شخصية بجودة عالية.

البطارية

يأتي هاتف سامسونج الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، ما يجعلها تدوم طويلاً دون الحاجة إلى الشحن. ويتميز الهاتف بتقنية الشحن السريع، ما يعني أنه يمكن شحن البطارية بسرعة كبيرة في وقت قصير.

الذاكرة والمعالجة

يأتي هاتف سامسونج الجديد بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على معالج أوكتا-كور بسرعة 2.3 جيجاهرتز، مما يجعله قادراً على العمل بسلاسة وسرعة.

ميزات أخرى

  • يأتي هاتف سامسونج الجديد مع نظام تشغيل Android 11، مما يعني أنه يأتي بأحدث ميزات النظام.
  • يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الأصابع في الجانب الجانب الأيسر من الإطار الجانبي، مما يسهل عملية الوصول إلى الجهاز بشكل أسرع وأسهل.
  • يأتي الهاتف بمنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس 3.5 مم، مما يجعله متوافقًا مع معظم الأجهزة المحمولة.

الخلاصة

هذا كل ما عليك معرفته عن هاتف سامسونج الجديد. إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف مميز وقوي، فقد يكون هذا الهاتف هو الخيار الأمثل لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-