تعرّف على أفضل مواقع استضافة مواقع مجانية يمكنك الاعتماد عليها


تعرّف على أفضل مواقع استضافة مواقع مجانية يمكنك الاعتماد عليها

إذا كنت تبحث عن موقع استضافة مواقع مجاني، فيجب أن تتحقق من خياراتك جيداً قبل اتخاذ القرار النهائي. حيث يوفر لك الاستضافة المجانية العديد من الفوائد، كما يمكن أن تكون بديلاً جيداً للاستضافة المدفوعة، بما في ذلك النطاق وخدمات الاستضافة ودعم العملاء الممتاز.

في هذا المقال، سوف نعرض لكم أفضل مواقع استضافة مواقع مجانية يمكنك الاعتماد عليها والتي تتوافر على ميزات وخدمات ممتازة.

1. InfinityFree

إذا كنت تريد الحصول على خدمات استضافة مواقع مجانية عالية الجودة وفي الوقت نفسه، فإن InfinityFree قد تكون الخيار المثالي لك. يوفر لك InfinityFree حزمة لا مثيل لها من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها، من ضمنها متاجر التجارة الإلكترونية والمواقع الأساسية والمدونات والنماذج والفواتير وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك InfinityFree أدوات تحكم متقدمة تمكنك من إدارة موقعك بسهولة ويسر، بالإضافة إلى أدوات التدقيق والتحليلات المتقدمة.

2. AwardSpace

إذا كان لديك مشروع شخصي أو مشروع تجاري بسيط، وكنت تبحث عن موقع استضافة مجاني، فإن AwardSpace تعتبر خيارًا ممتازًا لك. يوفر لك AwardSpace 1GB من مساحة التخزين، و5GB من حركة المرور الشهرية، بالإضافة إلى نظام العودة الاحتياطية الأساسي للمواقع التي تسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية واستعادتها وفقًا للحاجة.

تتوافر أيضاً عدة حزم تتيح لك الحصول على المزيد من المميزات مثل PHP وMySQL ودعم FTP و SSH وSSL بالإضافة إلى أدوات مجانية للإنشاء الموقع، مما يجعل AwardSpace واحداً من أفضل خيارات استضافة مواقع مجانية.

3. FreeHostia

إذا كنت تريد موقع استضافة مواقع مجانية توفر لك خدمة استضافة بجودة عالية، فإن FreeHostia يوفر لك ما تحتاج إليه من خدمات ومزايا. في الواقع، يوفر لك FreeHostia حزم مجانية تتضمن 250MB من مساحة التخزين و6GB من حركة المرور، بالإضافة إلى دعم PHP5 وMySQL مع 24/7 دعم العملاء.

تتوفر أيضاً أدوات تحكم متقدمة تمكنك من الوصول إلى الإعدادات الأساسية للموقع وبسرعة وسهولة.

4. Hostinger

إذا كنت تريد خدمات استضافة مواقع مجانية عالية الجودة، فإن Hostinger هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة. يوفر لك Hostinger حزمة مجانية تتضمن 2000MB من مساحة التخزين و100GB من حركة المرور، بالإضافة إلى الدعم المميز، والتي يمكن أن تناسب الحجم الصغير للشركات الجديدة.

يتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة الأخرى، بما في ذلك خيارات مخصصة لتجارة الإلكترونية والشركات الناشئة.

5. 000webhost

يمكن أن يكون 000webhost الخيار الأفضل لبدء موقعك على الإنترنت دون الحاجة لأي مصروف. يوفر لك 000webhost خدمات استضافة مواقع مجانية ممتازة وأدوات تحكم متميزة تتيح لك إنشاء وإدارة موقعك بكل سهولة.

تقدم 000webhost حزمة مجانية تشمل 300MB من مساحة التخزين وروابط SSL المجانية ودعم أنظمة PHP وMySQL. كما يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة، مما يوفر لك الارتياح بشأن مشكلات الاستضافة الخاصة بك.

6. ByetHost

تعتبر ByetHost واحدة من الخيارات الممتازة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على استضافة مواقع مجانية بجودة عالية. يوفر لك ByetHost حزمة مجانية تشمل 1000MB من مساحة التخزين و50GB من حركة المرور، والتي تأتي مع نظام العودة الاحتياطية الأساسية ودعم PHP وMySQL وcPanel.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أدوات بناء المواقع، مما يمكنك من إنشاء موقعك بكل سهولة وسرعة.

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن موقع استضافة مجاني لموقعك على الإنترنت، فإن هذه الخيارات هي بعض من أفضل الخيارات المتاحة لك. سواء كنت ترغب في إنشاء موقع تجاري صغير أو موقع شخصي، يمكنك الاعتماد على هذه المواقع لتزويدك بجميع الأدوات والخدمات التي تحتاجها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-