دليلك الشامل للاستضافة الذاتية لماين كرافت

الدليل الشامل للاستضافة الذاتية لماين كرافت

إنشاء خادم ماين كرافت الخاص بك ومشاركته مع العائلة والأصدقاء أمر مفيد ومسلي للغاية. ولكن ماذا لو كنت تريد تخصيص المزيد من الخيارات والتحكم الكامل في الخادم الخاص بك؟ في هذه الحالة ، فإن الحل الأمثل هو استضافة الخادم بنفسك. في هذا الدليل ، سوف نناقش كل شيء تحتاج لمعرفته حول الاستضافة الذاتية لماين كرافت.

ما هو استضافة الخادم بنفسك؟

بشكل أساسي ، تعني استضافة الخادم بنفسك قيادة الخادم بنفسك بدلاً من الاعتماد على خادم مستضاف. تعتمد هذه الخطوة على كومبيوتر الخادم الذي يستخدمه المضيف ، والذي يجب أن يعمل في الخلفية ويعتبر خادمًا. في الغالب ، سيحتوي هذا الكومبيوتر على موارد أفضل من معظم خوادم التي كنت قد استأجرتها.

الأشياء التي تحتاج إليها للاستضافة الذاتية:

  1. حاسوب شخصي بشاشة كبيرة: تحتاج إلى حاسوب شخصي متوافق مع تشغيل ماين كرافت وخادمها. يجب أن يكون الحاسوب قادرًا على التعامل مع الملفات الكبيرة واستخدام موارده الكاملة دون تباطؤ. كما يجب أن يدعم الحاسوب العديد من عمليات الإدخال والإخراج لربطه بأجهزة الإدخال المختلفة مثل الزرع والأزرار والفأرة.
  2. اتصال قوي بالإنترنت: تحتاج إلى اتصال بالإنترنت قوي ومستقر للاستضافة الذاتية لحوادث ماين كرافت. يجب أن يكون الاتصال بسرعة عالية ولديه قدرة على إدارة الشحنات الضخمة على يد مالك الملقم مثل أن يحتوي الاتصال على معدلات سرعة وأداء موثوق بها في الكبلات وإدارة العوامل الخارجية التي تؤثر على وصلة الإنترنت.
  3. برنامج خادم ماين كرافت: في الغالب ، تتطلب الاستضافة الذاتية خلافًا للاستضافة المدفوعة البرامج المختلفة التي تستخدمها لإدارة الملقم. سيعمل معظم الهواة حاليًا بملاحظة أساسية ، والتي تتطلب بعض الخبرة لتشغيلها إلى حد كبير.

خطوات استضافة الخادم بنفسك:

تتكون عملية تثبيت الخادم الخاص بك من عدة خطوات. ينبغي عليك مراجعة المراجع والمصادر الأخرى والمتخصصة فيما يتعلق بالموضوع هنا لمزيد من التفاصيل.

تطبيق إعداد البيئة الحاسوبية:

تتطلب استضافة الخادم بنفسك رؤية توافقية لمتطلبات ماين كرافت وخادمها ، يمكنك إعداد الحواسيب لتلبية احتياجات هذه الأداة .

تثبيت البرنامج:

سيحتاج الهواة إلى مثل هذا البرنامج ومواكبة آخر التحديثات والنسخ أو إيجاد التعديلات التي تفضلها. تحتوي البرامج الحديثة على خدمات مختلفة ، مثل دعم Java وأكواد أكثر قابلية للتخصيص.

إعداد وتهيئة الخادم:

سيحتاج الهواة إلى معرفة الكثير عن ملف التعريف العام وأنظمة الدعم داخل الخادم ، فضلاً عن التخصيصات الخاصة بالموارد والأداء والتشغيل مقارنة بما يريده المستخدمون. يجب أن يكون لدى الهواة خبرة جيدة في أصدقائهم ، مما يعني منتدى المجتمع.

ما هي المتطلبات لتشغيل ناجح لخادم ماين كرافت؟

إذا كانت لديك الخبرة في تكامل الحواسيب وتشغيل الخوادم وغيرها من الموارد التي تنتج عن ممارسته لماين كرافت وخوادمها ، فإن استضافة خادمك للآاستضافة الذاتية لماين كرافت يمكن أن يكون أمر سهل وممتع. إليك بعض المعايير المهمة لتحقيق ذلك:

السعة القصوى للسيرفر:

يحتوي خادم ماين كرافت عادة على الكثير من التطبيقات والملفات التي يتحكم فيها المدير. يجب تحديد سعة السيرفر التي يمكن تحملها قبل الاختيار بالضبط من نوع وموديل الحاسوب.

متطلبات النظام:

تحتاج الخادمات الوجود والدعم للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة التي يتماثل فيما بينها بعض الناجحة ، مثل Windows و Mac OS X و Ubuntu. يتمثل الخيار الأفضل في استخدام نظام تشغيل حديث يمكنه معالجة الكثير من قدراته الآلية ، مثل مزامنة الطرد الصلب والتحكم بلوحة التحكم باستخدام الإنترنت.

ربط الإنترنت:

تحتاج إلى ربط خادم ماين كرافت الخاص بك إلى الإنترنت بشكل صحيح وبسعة مناسبة. يمكن أن يكون هناك عدة طُرق لعمل ذلك ، بما في ذلك استخدام الكابل الثابت عبر الإنترنت والاتصال اللاسلكي via Wi-Fi. يجب مراجعة معدلات سرعة وأداء الخطوط الخاصة بالإنترنت ومستوى الاستخدام من خلال الجهاز الرئيسي للتحكم في الإنترنت.

سعة التخزين:

تتطلب حركة ماين كرافت الخوارزمية الكثير من المساحة الفارغة والتخزين للتشغيل بشكل جيد ، وخاصة إذا كان لديك مزيد من اللاعبين المنضمين إليك. يجب أن يتضمن خادم ماين كرافت الخاص بك ما لا يقل عن 8 غيغابايت من الذاكرة RAM وما يصل إلى 128 غيغابايت من التخزين الفعلي.

وهناك العديد من المزيد من الأمور التي يجب مراعاتها أثناء استضافة خادم ماين كرافت على شبكة الإنترنت. دليلك الشامل للاستضافة الذاتية لماين كرافت يوفر فقط المعلومات الأساسية ولا يغطي العديد من المسائل الفنية. انطلق واستمتع بتجربتك الرائعة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-