تفاصيل تحديث النسخة الجديدة من ووردبريس


HTML Headings:

تفاصيل تحديث النسخة الجديدة من ووردبريس

مقدمة

الميزات الجديدة في ووردبريس النسخة الجديدة

1. وضع الأعمال

2. قالب تحميل أسرع

3. البحث الفوري (Instant Search)

4. تحسينات لوحة التحكم (Dashboard)

5. ترحيب المستخدمين بتحسينات جديدة

ماذا يعني هذا بالنسبة للمستخدمين؟

خلاصة

تفاصيل تحديث النسخة الجديدة من ووردبريس

مقدمة:

يعد ووردبريس أحد أكثر أنظمة إدارة المحتوى استخدامًا في العالم، وبالتأكيد يحظى بشعبية كبيرة بين الصحفيين ومطوري الويب وأصحاب المدونات، الذين يعتمدون عليها لنشر محتواهم على الإنترنت. وتستمرّ شركة Automattic في تحديث برامجها وتحسينها لتلبية احتياجات المستخدمين، وفي هذه المقالة سنستعرض معكم تفاصيل تحديث النسخة الجديدة من ووردبريس.

الميزات الجديدة في ووردبريس النسخة الجديدة:

1. وضع الأعمال:

إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فستسعدك إضافة وضع الأعمال في ووردبريس النسخة الجديدة. توفر هذه الميزة مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة لإدارة المشاريع وتطوير المواقع وتعزيز فرص التسويق، وتمنح المستخدمين القدرة على معاينة تصميماتهم وتعديلها قبل النشر.

2. قالب تحميل أسرع:

يشكو العديد من المستخدمين من بطء تحميل الصفحات عند استخدام قوالب معينة. ولكن الحل الآن متاح مع ووردبريس النسخة الجديدة، حيث ستلاحظ أن تحميل الموقع على الإنترنت سريع بشكل ملحوظ.

3. البحث الفوري (Instant Search):

هي واحدة من الميزات التي أعجبت المستخدمين، وتم بناءها باستخدام Tektonic API. تتضمن هذه الميزة البحث السريع والاتصال السريع في الوقت الحقيقي لنتائج البحث.

4. تحسينات لوحة التحكم (Dashboard):

يحتوي واجهة اللوحة الرئيسية في ووردبريس النسخة الجديدة على العديد من التحسينات التي ستجعل عملية التحكم أقل إجهادًا. يمكنك الآن الوصول بسرعة إلى القوائم والمشاريع وإدارة الشبكات الاجتماعية والأعمال الرقمية.

5. ترحيب المستخدمين بتحسينات جديدة:

بالنسبة لمستخدمي ووردبريس السابقين، فإن واحدة من الميزات الجديدة المرحب بها هي شريط رسائل الإشعارات الجديدة، الذي يسمح لك بالاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات لمنصة ووردبريس.

ماذا يعني هذا بالنسبة للمستخدمين؟

إذا كنت تستخدم ووردبريس لنشر محتواك على الإنترنت، فستجد النسخة الجديدة منها مفيدة للغاية، ويرجع ذلك إلى أنها توفّر لك الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين الأداء وتطوير المواقع بشكل أفضل.

خلاصة:

اختصرنا لكم معًا مميزات النسخة الجديدة من ووردبريس، وهي مكونة من وضع الأعمال الجديد، تحميل أسرع للقوالب، بحث فوري، تحسينات لوحة التحكم ورسائل إشعارات جديدة. وعلى الرغم من وجود العديد من الميزات المثيرة للاهتمام، فإن النسخة الجديدة من ووردبريس متوفرة في السوق حاليًا، وهذا يعني أنَّه يمكنك الاستفادة منها على الفور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-