كيفية إنشاء مدونة بلوجر متعددة اللغات


كيفية إنشاء مدونة بلوجر متعددة اللغات

الآن يمكنك بسهولة إنشاء مدونة بلوجر متعددة اللغات. فما هي مدونة بلوجر؟ مدونة بلوجر هي منصة للكتابة والتعبير عن الرأي ومشاركة الخبرات والأفكار. وتتيح هذه المنصة إنشاء وإدارة المدونات بسرعة وسهولة، كما أنها ممتازة للمبتدئين في عالم التدوين على الإنترنت.

والآن، دعونا نتعلم كيفية إنشاء مدونة بلوجر متعددة اللغات.

الخطوة 1: إنشاء مدونة بلوجر

الخطوة الأولى في إنشاء مدونة بلوجر هي الذهاب إلى موقع بلوجر والتسجيل فيه. سوف تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور لإنشاء حسابك على بلوجر.

الخطوة 2: إنشاء مدونة جديدة

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد في بلوجر، ستجد قائمة في الجانب الأيسر من الشاشة. في هذه القائمة، سوف تظهر عدة خيارات، ومن بين هذه الخيارات، ستجد “إنشاء مدونة جديدة”. اضغط على هذا الخيار للمتابعة.

الخطوة 3: اختيار “متعددة اللغات”

في هذه الخطوة، سيُطلب منك تعيين اسم لمدونتك. ادخل الاسم الذي تفضله لمدونتك ثم اختر “المتعددة اللغات” من الخيارات التي تظهر. سيتيح لك هذا الخيار إضافة لغات متعددة لمدونتك.

الخطوة 4: إضافة اللغات المطلوبة

بمجرد تعيين “المتعددة اللغات”، يمكنك إضافة اللغات التي تريد استخدامها على مدونتك. ابحث عن “اللغة” في القائمة العليا للشاشة واخترها. سوف تظهر لك قائمة باللغات المتاحة، ويمكنك اختيار اللغات التي تريدها. يمكنك أيضًا إزالة اللغات التي لا ترغب في استخدامها.

الخطوة 5: إضافة محتوى متعدد اللغات

بعد إضافة اللغات التي ترغب في استخدامها على مدونتك، يمكنك الآن إضافة محتوى متعدد اللغات. لإضافة نص بلغة مختلفة، حدد “إضافة تدوينة جديدة”، ثم اختر “لغة” من القائمة العليا، ثم اختر اللغة التي تريدها. ستظهر لك صندوق نص جديد بلغة المختارة، يمكنك الآن إضافة النص المطلوب.

HTML headings:

1. مقدمة
2. الخطوة 1: إنشاء مدونة بلوجر
3. الخطوة 2: إنشاء مدونة جديدة
4. الخطوة 3: اختيار “متعددة اللغات”
5. الخطوة 4: إضافة اللغات المطلوبة
6. الخطوة 5: إضافة محتوى متعدد اللغات
7. الخاتمة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-