تحسين تجربة مستخدمي موقعك بواسطة ووردبريس العربي والإضافات المجانية

تحسين تجربة مستخدمي موقعك بواسطة ووردبريس العربي والإضافات المجانية

يعتبر ووردبريس العربي من أهم وأشهر أنظمة إدارة المحتوى المستخدمة في تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية، حيث يوفر العديد من الخدمات والإمكانيات التي تساعدك في إضفاء اللمسات النهائية على موقعك الإلكتروني وتحسين تجربة المستخدمين.

الإضافات المجانية لتحسين تجربة المستخدمين

تحسين تجربة المستخدمين هو الأمر الذي يشغل بال جميع مشغلي المواقع الإلكترونية، حيث تعتبر تجربة المستخدم هي العامل الأساسي في نجاح الموقع وحصوله على المزيد من الزوار والعملاء.

ولتحسين تجربة المستخدمين، يمكنك الاستعانة بالإضافات المجانية التي توفرها ووردبريس العربي، والتي تمكنك من تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير. وفيما يلي بعض الإضافات التي تساعدك في ذلك:

إضافة WPForms Lite

تعتبر WPForms Lite إضافة مجانية لإنشاء نماذج الاتصالات والاستبيانات والاستطلاعات التي يمكن إضافتها إلى الموقع الإلكتروني. وتتميز هذه الإضافة بسهولة استخدامها وتوافر العديد من القوالب الجاهزة التي تحتوي على خصائص متعددة تمكن المستخدمين من إرسال الرسائل بسهولة وسرعة.

إضافة Yoast SEO

تعتبر Yoast SEO إضافة مجانية لتحسين تجربة المستخدم في محركات البحث، حيث تساعد المصممين في تحسين العناوين والوصف الخاص بالموقع وكذلك الترتيب الجيد في صفحات محركات البحث.

وتعتبر هذه الإضافة مميزة عن بقية الإضافات المدفوعة، حيث تتميز بسهولة استخدامها وتوافقها مع معايير جوجل وإدارة الموقع بشكل أفضل.

إضافة Contact Form 7

تستخدم إضافة Contact Form 7 لإنشاء نموذج تواصل سهل الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين إرسال الأسئلة والاستفسارات والتعليقات بسهولة من خلالها.

وتتميز هذه الإضافة بسهولة استخدامها وتوافر العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن تخصيصها بسهولة، كما تدعم العديد من اللغات الأشهر في العالم وتتوافق مع مختلف برامج الاستضافة.

إضافة OptinMonster

تستخدم OptinMonster لتحسين تجربة المستخدم من خلال إضافة نوافذ منبثقة وبنرات إعلانية وإشعارات داخل الموقع الإلكتروني. وتعتبر هذه الإضافة مميزة عن بقية الإضافات، حيث تعمل على جذب الزوار إلى الموقع وزيادة نسبة التحويل إلى عملاء أو مشتركين.

ويمكن للمستخدمين إختيار شكل البنر الإعلاني والموقع الذي يرغبون في إضافته، وكذلك ضبط وتحديد الوقت والشروط الخاصة بالظهور لتحقيق أفضل النتائج.

خلاصة

تحسين تجربة المستخدم يعتبر أحد العوامل الأساسية لنجاح المواقع الإلكترونية، والإضافات المجانية التي توفرها ووردبريس العربي تساعدك في تحقيق هذا الهدف. حيث تتيح لك هذه الإضافات تحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير وجعل الموقع الإلكتروني يتميز بالشكل الجذاب والاحترافي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-