تحسين محركات البحث على خمسات لزيادة عدد العملاء


تحسين محركات البحث على خمسات لزيادة عدد العملاء

تعد منصة خمسات منصة رائدة للعمل الحر وتوفر فرص عمل كثيرة للعمالة الحرة وأصحاب المشاريع في مختلف المجالات. إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أن عدد العملاء الذين يتواصلون معك ويعملون معك على خمسات سيرتفع تلقائياً. فبالرغم من أنك ربما تتوافر على مهارات عالية ومشاريع ناجحة إلا أن العملاء لا يعرفون هذا إذا لم يقعوا على ملفك الشخصي وبروفايل خمسات. لهذا السبب يجب عليك تحسين محركات البحث على خمسات لجذب المزيد من العملاء وزيادة فرص العمل.

1. العنوان والوصف

يجب على العنوان ووصف الخدمة الخاصة بك أن يحتويا على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها العملاء الذين يبحثون عن خدمات مشابهة للخدمات التي تقدمها. على سبيل المثال، إذا كنت تقدم خدمات التسويق الإلكتروني، يجب أن يكون لديك عبارة خاصة بذلك في وصف الخدمات والتي تحتوي على عبارات مثل “التسويق الرقمي، الترويج الإعلاني” وما إلى ذلك.

2. العملاء الحاليين

يجب عليك المحافظة على العملاء الحاليين والجدد على حد سواء عن طريق الردود السريعة وتقديم خدمات إضافية مثل الإصدارات المجانية والخصومات والهدايا وغير ذلك الكثير. هذا يعني أنه يجب عليك تعظيم رضا العملاء والابتعاد عن أي أخطاء أو تأخيرات في تحقيق المهام المطلوبة.

3. جودة الخدمات والعمل

يجب أن تكون جودة الخدمة وجودة عملك عالية دائما ، فالعملاء لا يحبون العمل مع خدمات التي تحتوي على الأخطاء أو التي لا تفي بالمعايير المتوقعة منها. يجب أن تكون خدماتك جيدة وأن يكون جودة عملك عالية دائما، هذا يعكس إيجاباً على ملفك الشخصي ويجذب بالتالي المزيد من العملاء.

4. الإضافات في الخدمة

يجب عليك أن تكون خدماتك مرنة وأن يكون لديك القدرة على إضافة المزيد من الخدمات إذا كانت الحاجة مطلوبة. التعديلات والإضافات من الأمور التي قد تفيد عملائك وتجعلهم يعملون معك مرة أخرى وتساعدك على الظهور باعتبارك الأفضل في خمسات.

5. الابتكار

يجب أن تكون مبتكراً في خدماتك، وأن تحصل على فكرة الأصلية والجديدة التي يمكن أن تجذب العملاء. يمكن إضافة ميزات جديدة ومدهشة لخدماتك ، أو إنشاء نقاط مميزة لذلك بكل سهولة، وهذا يساعد في جذب العملاء الجدد وزيادة عدد العملاء.

بالإضافة إلى تلك الأشياء الخمس، يجب أن تعمل بشكل ملائم في المشاريع والخدمات الأخرى، والعمل بجد لتلبية جميع متطلبات العملاء والعمل على تطوير نفسك وتعافيها باستمرار.

يمكن القول أن العملاء هم أساس العمل المزدهر والناجح، ولذلك يجب عليك زيادة عدد العملاء على خمسات عن طريق تحسين محركات البحث وإظهار المهارات الخاصة بك وجعلها مرئية باستمرار أمام العملاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-