ما هي خدمة موبايلي فايبر وماذا تقدّم للمشتركين؟

ما هي خدمة موبايلي فايبر؟

تأسست موبايلي فايبر عام 2013، وهي خدمة إنترنت ثابتة عالية السرعة تعمل على تقديم خدمات التواصل والترفيه للأفراد والشركات، وذلك عبر خدمة توصيل ألياف ضوئية لتغطية بيوت ومناطق الأعمال.

ماذا تقدّم موبايلي فايبر للمشتركين؟

سرعة الإنترنت

توفّر موبايلي فايبر للمشتركين سرعة إنترنت عالية تصل إلى 200 ميجابت في الثانية، وهو ما يعني التمتع بتجربة تصفح وتحميل متناغمة وذات جودة عالية.

تغطية شاملة

توجد خدمة موبايلي فايبر في المناطق الحضرية والريفية في المملكة العربية السعودية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأفراد والشركات التي ترغب في الوصول إلى خدمة إنترنت بجودة عالية في المناطق النائية.

تكلفة منخفضة

توفّر خدمة موبايلي فايبر تكلفة منخفضة مقارنة بالخدمات الأخرى في السوق، وذلك بسبب استخدام الألياف البصرية في نقل البيانات، وهو ما يساعد في توفير تكاليف التشغيل والصيانة.

دعم فني على مدار الساعة

توفّر موبايلي فايبر دعمًا فنيًا على مدار الساعة للمشتركين، وذلك عبر فريق دعم فني عالي الخبرة يستجيب لجميع استفسارات ومشاكل المشتركين في أي وقت.

خدمات إضافية

توفّر موبايلي فايبر خدمات إضافية للمشتركين، وذلك من خلال تقديم باقات إضافية تشمل الأجهزة الذكية وخدمات الترفيه والأمان، وهو ما يجعل منها خيارًا جيدًا للأفراد والشركات التي ترغب في خدمات إضافية.

الاستنتاج

تعتبر خدمة موبايلي فايبر خيارًا جيدًا للأفراد والشركات التي ترغب في الوصول إلى خدمة إنترنت بجودة عالية وتكلفة منخفضة، كما توفر الخدمات الإضافية التي تلبي متطلبات الأفراد والشركات، وذلك على مدار الساعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-