تعرف على خدمات موبايلي الجديدة لتحسين تجربة العملاء


تعرف على خدمات موبايلي الجديدة لتحسين تجربة العملاء

تسعى شركة موبايلي السعودية دائمًا إلى تحسين تجربة العميل وتقديم خدمات متميزة عند استخدام شبكتها. ولإنجاز هذه الغاية، قامت موبايلي بطرح مجموعة جديدة من الخدمات التي من شأنها تحسين تجربة العملاء، والمساعدة في توفير الوقت والجهد.

في هذا المقال، سنتعرف على هذه الخدمات الجديدة التي طرحتها موبايلي من خلال HTML headings التالية:

1. خدمة التجوّل الداخلي لدى المطارات

تتضمن خدمة المطارات الداخلية المقدمة من موبايلي تحسين تجربة السفر للمسافرين الذين يسافرون داخل السعودية. وتتيح هذه الخدمة للعملاء تسهيل عملية الوصول إلى بوابة الطائرة ومتابعة الرحلة.

يتم تزويد العملاء بجوال مزود بشريحة SIM الخاصة بالخدمة، ويمكنهم استخدامها للوصول إلى بوابة الطائرة. يمكن للعملاء أيضًا استخدام التطبيق الخاص بالخدمة لإدارة رحلاتهم والتعرف على أماكن الأمتعة الخاصة بهم.

2. خدمة رنّوِّ نفسك

تعد خدمة “رنّوِّ نفسك” من أكثر الخدمات التي تميز موبايلي. وتتضمن هذه الخدمة قيام العملاء بتخصيص رنة الجوال الخاصة بهم، والتي يمكنهم تحميل أي مقطع موسيقي أو صوت تريد.

تتميز هذه الخدمة بسهولة استخدامها، حيث يمكن للعملاء تحميل أي نغمة إلى جهازهم المحمول بسهولة، ويتم تحديث الخدمة بشكل دوري بآخر الأغاني والأصوات المتاحة.

3. خدمة واي فاي المنزل

تعد خدمة واي فاي المنزل من بين الخدمات الجديدة التي أطلقتها موبايلي، والتي تتيح للعملاء الاتصال بالإنترنت من منزلهم بسرعات عالية وأسعار منافسة.

تتوفر الخدمة لجميع العملاء في السعودية، وتتيح للعملاء توفير الكثير من الوقت والتكلفة، حيث لم يعد اللازم الذهاب إلى أي مكان للاستفادة من الخدمة. ويمكن الاشتراك في الخدمة بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يتم تزويد العميل بمودم مجاني للاستخدام في المنزل.

4. خدمة السيارات المتنقلة

تتيح خدمة السيارات المتنقلة للعملاء تلقي خدمة فورية في حالات الطوارئ، مثل الحوادث المرورية أو أعطال السيارة. يتم تزويد العملاء بخدمة الإرسال عن بعد للمستخدمين المشتركين، والتي يمكن استخدامها لطلب سيارة متنقلة.

تتميز هذه الخدمة بسهولة استخدامها والتي تساعد العملاء على الحصول على خدمة السيارات المتنقلة في أي وقت وأي مكان وباستخدام إحدى التطبيقات المتوفرة.

5. خدمة دفع فواتير المدارس

تهدف خدمة دفع فواتير المدارس التي طرحتها موبايلي إلى تسهيل عملية دفع الطلاب، حيث يتم تسجيل فواتير المدارس وإرسالها عبر النظام الإلكتروني.

يمكن للعملاء استخدام التطبيق للدفع عبر الإنترنت وتسوية الفواتير بشكل فوري وسريع، وبدون الحاجة إلى القيام بزيارة مكاتب المدارس. يتوفر الخدمة لجميع الطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن الاشتراك وتفعيل الخدمة بسهولة عبر موقع موبايلي الرسمي.

6. خدمة التجوّل الداخلي لدى الأسواق

تتضمن خدمة التجوال الداخلي لدى الأسواق، تحسين تجربة العملاء حيث يمكن للعملاء التحكم بالطلبات وإدارة الوقت داخل الأسواق. ويظهر للعميل الأماكن الشاغرة للجلوس داخل الأسواق ودليل المتاجر والمنتجات المتاحة.

يمكن للعملاء الوصول إلى الخدمة عبر تطبيق خاص من خلال الجوال، ويمكن إدارة الطلبات والجلوس داخل الأسواق بسهولة وسرعة.

7. خدمة المطوّرين والمصممين

تعد خدمة المطوّرين والمصممين من بين أهم الخدمات التي طرحتها موبايلي خلال الفترة الأخيرة. وتتضمن هذه الخدمة توفير المصادر والأدوات اللازمة للمطوّرين والمصممين الذين يهتمون بتطوير التطبيقات المختلفة وإدارة المواقع الإلكترونية.

تعد هذه الخدمة مثالية للمطوّرين والمصممين ذوي الخبرة، حيث يمكنهم الوصول إلى المصادر المفيدة والأدوات الحديثة بسهولة، وذلك لتحسين جودة تطبيقاتهم وزيادة سرعتها. يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق موقع موبايلي الرسمي.

خلاصة

على الرغم من أن خدمات موبايلي الجديدة تظل تجربة إضافية تختلف بشكل كبير عن تلك التي نعرفها، إلا أن اعتماد هذه الخدمات واستخدامها سوف يساعد في تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات أكثر جودة وفعالية في المستقبل. ويمكن للعملاء استخدام هذه الخدمات عبر موقع موبايلي الرسمي أو من خلال تطبيق الجوّال المخصص لها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-