لا تريد دفع فلوس لتحميل ووردبريس؟ هذه هي الخيارات المتاحة لك!


لا تريد دفع فلوس لتحميل ووردبريس؟ هذه هي الخيارات المتاحة لك!

هل تبحث عن طريقة لتحميل ووردبريس دون دفع أي فلوس؟ إذا كنت كذلك، فأنت لست وحدك في هذا الأمر! ووردبريس هي واحدة من أشهر وأفضل منصات إدارة المحتوى في العالم وتستخدمها المواقع الإلكترونية الكبيرة والصغيرة على حد سواء، ولكن هل يجب أن تنفق المال على تحميلها؟

في هذا المقال، نلقي نظرة على الخيارات المتاحة لتحميل ووردبريس بدون دفع أي فلوس.

1. تحميل ووردبريس من موقع WordPress.org

WordPress.org هو الموقع الرسمي لووردبريس وهو يوفر تحميل الملفات مجانًا. بينما تقدم ووردبريس.com خدمة متكاملة تتضمن استضافة المواقع ودعما فنيا وملحقات مدفوعة، فإن ووردبريس.org يسمح للمستخدمين بتنزيل وتثبيت ووردبريس على خوادمهم الخاصة. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه في أي موقع بما في ذلك مدونتك الشخصية أو متجرك الإلكتروني.

2. استخدام خدمات استضافة مجانية

هناك العديد من خدمات الاستضافة المجانية التي تقدم ووردبريس كجزء من عروضها. هذه الخدمات تختلف في مستوى الخدمة التي تقدمها بعضها يقدم خدمات احترافية، وبعضها لديها قيود. قبل اختيار خدمة الاستضافة المجانية، تأكد من قراءة تفاصيل الخدمة بعناية. من بين خدمات الاستضافة المجانية الأكثر شهرة هي Hostinger و InfinityFree و WordPress.com.

3. الحصول على ووردبريس من خلال مواقع مثل GitHub

GitHub تعد واحدة من أفضل الخيارات لتنزيل ووردبريس بدون دفع فلوس. يوجد في GitHub شفرة المصدر المفتوح لووردبريس ويمكن للمستخدمين نسخها وتحميلها بدون دفع أي رسوم. ومع ذلك، قد يشكل هذا الخيار تحديًا للمستخدمين الذين ليسوا على دراية مسبقة بالبرمجة.

4. استخدام بدائل ووردبريس

هناك العديد من منصات إدارة المحتوى المجانية المتاحة التي يمكن استخدامها بدلاً من ووردبريس. من أشهر هذه المنصات: Joomla و Drupal و Magento. وعلى الرغم من أن ووردبريس تظل الخيار الأفضل للمواقع الشخصية والمدونات والمتاجر الإلكترونية الصغيرة، إلا أن هذه البدائل قد تكون جيدة لبعض الأغراض.

في النهاية، هناك العديد من الخيارات المتاحة لتحميل ووردبريس بدون دفع أي فلوس. قبل البدء، تأكد من قراءة التفاصيل بعناية لكي تختار الخيار الذي يناسبك. اختر خيارًا يناسب احتياجاتك ومستوى مهاراتك في التكنولوجيا. لا تدفع أي شيء مقابل تنزيل ووردبريس، بل اختر أحد الخيارات السابقة التي تناسبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-