استخدام خدمات مجانية لإنشاء ملفات PDF في ووردبريس

استخدام خدمات مجانية لإنشاء ملفات PDF في ووردبريس

PDF هي صيغة شائعة للمستندات الإلكترونية، وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل الأعمال والتعليم والنشر. يمكن أن يكون إنشاء ملفات PDF مهمًا في بعض الأحيان، ولكن غالبًا ما يتطلب ذلك التعامل مع برامج تحرير PDF أو الدفع لخدمات إنشاء PDF. ومع ذلك، هناك خدمات مجانية يمكن استخدامها لإنشاء ملفات PDF في ووردبريس، وفي هذا المقال، سنتحدث عن بعض هذه الخدمات.

1. WPForms

WPForms هي إضافة ووردبريس لإنشاء نماذج الاتصال والاستبيانات. وفي نسختها المدفوعة، يمكن للمستخدمين إنشاء وثائق PDF من بيانات النماذج التي تم إرسالها. يتم تضمين ملف PDF مخصص في البريد الإلكتروني الذي يتم إرساله إلى المرسل. يمكن الاعتماد على WPForms لإنشاء ملفات PDF تحمل تزامنًا بيانات نموذج الاتصال الذي تم إرساله إلى المرسل.

2. Gravity Forms

Gravity Forms هي إضافة ووردبريس لإنشاء نماذج الاتصال والاستبيانات. وفي إصدارها المدفوعة، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات PDF من بيانات النماذج التي تم إرسالها. يتم تضمين ملف PDF مخصص في البريد الإلكتروني الذي يتم إرساله إلى المرسل. يمكن الاعتماد على Gravity Forms لإنشاء ملفات PDF تحمل تزامنًا بيانات نموذج الاتصال الذي تم إرساله إلى المرسل.

3. PDF Embedder

PDF Embedder هي إضافة ووردبريس الشهيرة التي تمكن المستخدمين من تضمين ملفات PDF مباشرة في صفحاتهم ومقالاتهم في ووردبريس. فهي توفر للمستخدمين وسيلة سهلة لعرض محتوى PDF داخل الموقع دون الحاجة إلى تحميل وثيقة PDF على الخادم. عند استخدام PDF Embedder، يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الإضافة، مثل العرض الافتراضي والتكبير والتصغير، وتكون النتيجة عرضًا نظيفًا وسلسًا للمستندات المرفوعة.

4. Print Friendly and PDF

Print Friendly and PDF هي إضافة ووردبريس التي صممت لمساعدة المستخدمين على توليد ملفات PDF، كما يمكن الاستفادة منها لتحرير صفحات ووردبريس بحيث يكون بإمكان المستخدمين اختيار أجزاء محددة لتحويلها إلى PDF. فعندما يحس عدد كبير من الزوار بالرغبة في تحميل مقالة محددة من الموقع، يمكن للمستخدمين استخدام إضافة Print Friendly and PDF لتحويل تلك المقالة إلى PDF. يمكن التعديل على إعدادات الإضافة للحصول على تنسيق PDF أفضل.

5. PDF and Print by BestWebSoft

PDF and Print by BestWebSoft هي إضافة ووردبريس يمكن استخدامها لإنشاء ملفات PDF بسهولة. يقدم هذا البرنامج المساعد الخيارات المختلفة لتخصيص تنسيق PDF، مثل التحكم في العرض والحجم والرابطة المتاحة، وتحويل صفحات معينة من موقعك الإلكتروني إلى PDF بنقرة واحدة. ميزة هذه الإضافة هي تسهيل إنشاء ملفات PDF بنية جيداً وسلسة لعرض الموقع أو مقالاته، وتزويدها بالبيانات لأغراض التحميل أو السير الوثائقي. يمكن تنزيل هذه الإضافة مجانًا من خلال الموقع الرسمي لها.

الاستنتاج

من خلال استخدام خدمات مجانية لإنشاء ملفات PDF، يمكن لمستخدمي ووردبريس توليد ملفات PDF بنية جيداً من الوثائق والصفحات والمقالات التي يقدمونها. إضافة WPForms وGravity Forms مفيدة لإنشاء ملفات PDF من بيانات النماذج التي تم إرسالها، في حين أن إضافة PDF Embedder تسمح بعرض الملفات مباشرةً داخل الصفحات. بالنسبة إلى مستخدمي ووردبريس، إضافة Print Friendly and PDF وPDF and Print by BestWebSoft تقدمان خيارات مختلفة لإنشاء ملفات PDF وتخصيصها وتحويلها بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-