ما هي أفضل الإضافات الخاصة بملفات PDF في ووردبريس؟

ملفات الـ PDF هي واحدة من أكثر صيغ الملفات استخدامًا على الإنترنت. وعلى الرغم من أن هذه الصيغة لها برامج قراءة كافية، الا ان العديد من المشاريع والمؤسسات تستخدم برنامج الووردبريس لإدارة مواقعهم. لذلك فإن استخدام إضافات PDF مهم جدًا للحصول على أفضل تجربة للمستخدم عند عرض هذه الملفات. سنتحدث في هذا المقال عن أفضل الإضافات الخاصة بملفات PDF في ووردبريس

1. WP Forms

يعتبر إضافة WPForms واحدة من أفضل الإضافات مع إمكانيات كبيرة في مجال إدارة النماذج الإلكترونية. ويمكن استخدام هذه الإضافة أيضًا لتلقي الوثائق الرسمية عبر نموذج مخصص. وعند استعمال هذا الإضافة، يمكن التعديل في أي نموذج موجود واستخدام خاصية الإرفاق وتمكين تحميل ملفات PDF بطريقة سهلة وبسيطة.

2. PDF Embedder

إضافة PDF Embedder تُعرف بأحدث الإضافات الخاصة بملفات PDF التي تبقي إجراءات التنزيل والإضافة بسيطة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك هذه الإضافة رتبة عالية في نتائج المحركات الرئيسية في البحث، وبالتالي فهي تساعد في جذب زوار جدد إلى الموقع. ويمكن للمستخدمين تخصيص الإضافة، مثل الحجم والعرض واللون، كما يمكن إضافة عناصر التحكم اللازمة في العرض.

3. PDF Viewer for WordPress

إذا كان موقع الويب يشمل العديد من الملفات الكبيرة، فإن إضافة PDF Viewer تُعد الخيار الأفضل لنشر تلك الملفات بشكل مريح. وعند استخدام هذه الإضافة، يمكن للمستخدمين العمل مع الوثائق وحتى التعديل على بعض منها في البيئة الأساسية للووردبريس. وبسبب المجموعة الواسعة من الخيارات التي توفرها، فإن هذه الإضافة تُعد الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين، مما يجعل من السهل إدارة جميع بيانات الوثائق والتعامل معها بأمان ومرونة.

4. PDF Image Generator

قد تحتوي ملفات PDF على الكثير من الصور، مما يتطلب إنشاء مصدر صور خاص بها. تأتي إضافة PDF Image Generator من إختيار الخيارات الجديدة، والتي تسمح باستخدام مجموعة من التقنيات الخاصة لتتيح للمستخدمين تحويل الصور الموجودة في ملفات PDF إلى صور ملائمة لموقع الويب الخاص بهم. وعند استخدام هذه الإضافة، يمكن للمستخدم تحديد الأبعاد والتنسيقات، كما يمكن إضافة عنوان ملائم وأخرى الضوابط لتكرار الصور المحددة.

5. Gravity Forms PDF Extended

إضافة Gravity Forms PDF Extended تأتي في المرتبة الأخيرة في هذا القائمة، ولكن يجب الإشارة إلى أنها توفر القدرة على تحميل ملفات PDF الخاصة بها وعرضها بشكل سهل ومحدد. ويمكن أيضًا لهذه الإضافة تحويل أي شيء من حقول النموذج إلى ملف PDF. وبالإضافة إلى ذلك، تسهل هذه الإضافة التعديل وحذف المستندات التي تم إنشاؤها.

خلاصة

إذا كان لديك موقع ووردبريس، وأردت تحسين تجربة المستخدم، فإن استخدام إضافة PDF مفيد بشكل كبير. وهذه القائمة الخاصة بأفضل الإضافات الخاصة بملفات PDF في ووردبريس تتيح لك الخيارات المناسبة التي تتناسب مع موقعك. من ادارة النماذج والعرض، إلى تحويل الصور إلى PDF بشكل مريح، فإن هذه الخيارات ستجعل تجربة مستخدميك و متابعينك أكثر سلاسة وأكثر احترافية.

افضل المواقع التي تعمل كبدائل ادسنس AdSense للربح


 الربح من مدونات بلوجر ووردبريس 

تعليقات